شاهد كل المباريات

إعلان

صدام الوصافة واللا هزيمة.. الزمالك يواجه الطلائع منتظرًا هدية الجونة

الزمالك، كارتيرون

صورة أرشيفية

المصور: نادر نبيل

يخوض نادي الزمالك مباراة هامة مساء اليوم، الأحد، في مواجهة طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة 25 من دوري We المصري.

الزمالك يدخل اللقاء وفي رصيده 48 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، قبل خصم النقاط الثلاث في نهاية الموسم، حسب قرار اتحاد الكرة المصري.

أما الطلائع فيحتل المرتبة 12 برصيد 26 نقطة، إلا أنه يمتلك فرصة ذهبية للقفز في جدول الترتيب ثلاث مراكز على أقل تقدير، حسب نتيجة لقاءه ضد الأبيض.

الزمالك يخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تفوق على بيراميدز في اللقاء الماضي بهدفين نظيفين، بعد أيام قليلة من الانتصار على إنبي.

أما طلائع الجيش فيخوض اللقاء بصورة مختلفة تمامًا عما كان قبل فترة التوقف الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا، كونه لم يخسر أي لقاء منذ عودة النشاط.

الطلائع خاض سبعة مباريات بعد عودة النشاط الكروي من جديد، ليحقق الفوز في اثنين وتعادل في خمسة، لترجع خسارته الأخيرة لمواجهة الأهلي في فبراير الماضي.

رغبة الزمالك في التفوق والابتعاد بوصافة ترتيب الدوري المصري في ظل المنافسة مع بيراميدز، سيقابلها طموح كبير في الحفاظ على سلسلة اللا هزيمة للطلائع فيما بعد توقف كورونا.

وأصبحت الصيغة المعتادة لباتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك هي عدم الإعلان عن قائمة للفريق في المباريات، إلا أن اللقاء سيشهد عودة مؤكدة لطارق حامد الذي غاب عن مواجهة بيراميدز للإيقاف.

إلا أن غيابات طلائع الجيش باتت واضحة بعدما أعلنها أحمد المهدي مدير الكرة بالفريق ليلا كورة، وهم عاصم صلاح للإصابة، ومحمد أشرف "روقة" وأحمد كابوريا بسبب إعارتهما من الزمالك ووجود بند بعدم المشاركة.

وقبل انطلاق هذه المباراة، سيخوض بيراميدز مواجهة هامة ضد الجونة، والتي سيكون لها أثرًا بالتأكيد على ترتيب الزمالك قبل وبعد لقاء الطلائع.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب الدوري بفارق ثلاث نقاط خلف الزمالك، بينما يحل الجونة المرتبة رقم 14 برصيد 25 نقطة، مما يجعله في منافسة هو الآخر مع الطلائع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات