جميع المباريات

إعلان

رأس أوباما تبعد الزمالك بوصافة الدوري بالفوز على الطلائع

الزمالك اوباما طارق حامد اسلام جابر مصطفى محمد الج

احتفال أوباما مع لاعبي الزمالك بالتقدم على الجيش

المصور: علاء أحمد

حقق نادي الزمالك فوزًا على حساب طلائع الجيش بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 25 من دوري We المصري.

ونجح الزمالك في الابتعاد بوصافة ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، قبل خصم النقاط الثلاث من رصيده في نهاية الموسم بحسب قرار اتحاد الكرة المصري.

وابتعد الزمالك عن بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق ست نقاط، خاصة بعدما خسر الأخير أمام الجونة بهدفين لواحد، مساء الأحد.

وتجمد رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة ليظل في المركز 13 بجدول الترتيب، ليظل متواجدًا بالقرب من الأندية المهددة بالهبوط.

ملخص المباراة

نجح طلائع الجيش في الاستحواذ بشكل أكبر نسبيًا من الزمالك خلال الدقائق الأولى من اللقاء، في الوقت الذي لم يستطع خطي الوسط والهجوم للأبيض في تشكيل خطورة على مرمى الفريق العسكري.

الدقيقة 12 شهدت أول تهديد للطلائع لمرمى الزمالك بعدما استحوذ أحمد سمير على الكرة خارج منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة أرضية لكن قوتها لم تكن بالشكل المطلوب، ليمسك بها محمود جنش بنجاح.

وأشهر حكم اللقاء أول بطاقة صفراء في المواجهة كانت لأحمد عيد ظهير الزمالك بعد عرقلته لكريم طارق لاعب الجيش في الدقيقة 21، قبل دقيقة واحدة من عرضية خطيرة من عبد الله جمعة لكن دفاع الطلائع أبعدها من أمام المرمى.

وكرر أحمد سمير محاولاته على مرمى الزمالك من جديد في الدقيقة 31 بعدما أطلق تصويبة قوية من الجانب الأيمن لتمر أعلى إلتقاء القائم مع العارضة بقليل وتضيع فرصة تهديف على الطلائع.

وأجرى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تبديل أول بعدما دفع بإسلام جابر بدلًا من فرجاني ساسي في تبديل اضطراري للإصابة، ليحصل التونسي على بطاقة صفراء لحظة خروجه من الملعب.

ومهد محمد أوناجم كرة رائعة بتمريرة بينية إلى يوسف أوباما داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 44، لكن قائد الزمالك صوبها بطريقة غريبة لتخرج بجانب القائم الأيسر لمرمى الطلائع.

ونجح أوباما في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 57 من اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية من عبد الله جمعة ليحولها بالرأس في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لترتطم في القائم وتدخل شباك الطلائع.

وأجرى كارتيرون تبديلين للزمالك في الدقيقة 59 بعدما دفع بأسامه فيصل ومصطفى فتحي بدلًا من مصطفى محمد وكابونجو كاسونجو.

وحصل طارق حامد على بطاقة صفراء في الدقيقة 75 من اللقاء بعدما تدخل على كريم طارق في وسط الملعب.

وخرج محمد أوناجم من ملعب المباراة ليدخل عمر السعيد بدلًا منه، قبل أن يخرج يوسف أوباما ويحل حسام عبد المجيد بدلًا منه في الدقيقة 78.

وكاد طارق حامد أن يسجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 90+4 بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة قوية لكن محمد بسام أبعدها بقبضة اليد بصعوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن