جميع المباريات

إعلان

الطلائع يكتسح الجونة.. والمقاصة يتجاوز طنطا ويواصل صحوته بالدوري

المقاصة

مصر للمقاصة

فاز طلائع الجيش على الجونة بنتيجة 4-1، فيما تمكن مصر للمقاصة من تجاوز طنطا بنتيجة 2-0 ضمن مباريات الجولة الـ26 من دوري we المصري.

الطلائع والجونة

تقدم ناصر منسي لصلاح طلائع الجيش في الدقيقة 45+1 بعدما سدد عمار حمدي كرة ارتدت إلى زميله الذي قام بالمتابعة عليها بشكل رائع وأسكنها في الشباك، وبالرغم من أن الحكم المساعد احتسبها تسلل في البداية إلا أن الرجوع لحكم الفيديو المساعد أكد صحة موقف لاعب الطلائع.

وعاد ناصر منسي وضاعف النتيجة في الدقيقة 47 من مجهود فردي بعد الحصول على الكرة في منطقة الجزاء، وعلقها رائع تجاه القائم البعيد ولم يتمكن الحارس من التعامل معها.

واستطاع أحمد حمدي أن يقلص الفارق لصالح الجونة في الدقيقة 55 بعدما حصل على بينية رائعة من والتر بواليا، ليصوبها قوية وتسكن شباك طلائع الجيش.

وسجل محمد ناصف الهدف الثالث لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 59 بعدما اخترق منطقة الجزاء ورواغ الدفاع من الجانب الأيسر وسدد كرة بوجه القدم الخارجي في الزاوية البعيدة لتسكن الشباك.

وأحرز أحمد سمير الهدف الرابع لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 80 بعدما أرسل كريم طارق عرضية أرضية من الجانب الأيسر استقبلها بتصويبة مباشرة في الشباك.

واستطاع طلائع الجيش أن يتقدم للمركز الـ11 بجدول الترتيب، برصيد 29 نقطة، وفي المقابل توقف الجونة عند 28 نقطة في المركز الـ28.

طنطا والمقاصة

استطاع مصر المقاصة التقدم في الدقيقة 49 بعد هجمة منظمة رائعة بداية من ميدو جابر الذي لعب الكرة بالعرض داخل منطقة الجزاء إلى محمد إبراهيم الذي هيئها إلى بولاون فوافي ليسدد من مرة واحد وتسكن الشباك.

وضاعف ميدو جابر النتيجة لصالح مصر للمقاصة في الدقيقة 81 بعد ركنية من الجانب الأيسر أبعدها الدفاع لتذهب إلى جابر الذي صوبها قوية في الشباك.

ورفع مصر للمقاصة رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب، وتوقف طنطا عند 17 نقطة في المركز الـ18.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن