جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: قضايا أخرى تؤجل عودة صالح جمعة لمنزله

صالح جمعة

صالح جمعة

أكد مصدر بالأهلي أن صالح جمعة لاعب وسط الفريق، لم يعد بعد لمنزله وأن هناك قضية أخرى ظهرت له بعد اجراءات دفع الكفالة وإخلاء سبيله التي تمت في الساعات الماضية بشأن واقعة اصطدام سيارته بعدة سيارات.

وقال أشرف عبدالعزيز، محامي اللاعب صالح جمعة في وقت سابق، إنه صدر قرار من النيابة بإخلاء سبيل موكله بكفالة 5 آلاف جنيه في واقعة تصادمه مع سيارتين بمنطقة قصر النيل.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات لـ"يلا كورة" أن صالح جمعة بعدما أنهى الاجراءات المتعلقة بإخلاء سبيله، ظهرت قضية أخرى لتؤجل الإجراءات المتعلقة بخروجه من النيابة والعودة للمنزل.

وأشار المصدر الى أن صالح جمعة توجه لمحكمة القاهرة الجديدة للتوقيع على معارضة بشأن قضية سابقة تتعلق بـ"التعدي"، وبعد ذلك سيتوجه لنيابة الجيزة من جديد للإدلاء بأقواله في قضية أخرى.

وأفاد المصدر، أن محمد فتحي محامي النادي الأهلي يتابع الأمر مع صالح جمعة.

وكان صالح جمعة قد دهس بسيارة كان يقودها في شهر مارس الماضي، أحد الأشخاص ويدعى "ع. م" 31 سنة، فني بمركز سياحي، وأصيب إثره بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW به وأخبره المارة أن صالح جمعة هو من يقود السيارة.

واستمعت وقتها النيابة لأقوال المُصاب الذي اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل به ما أدي لإصابته بكسر في عظمة الأنف وكدمات في أنحاء متفرقة من جسده.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المصاب عندما حرر محضرًا أدلى بأرقام السيارة التي صدمته وقرر أن لاعب النادي الأهلي أنه كان يقودها وبالاستعلام من إدارة المرور عن أرقام اللوحات تبين أنها ملك اللاعب عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك شقيق اللاعب المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن