شاهد كل المباريات

إعلان

فايلر: أدائي مع الأهلي يرضيني.. ولن أرد على شائعات رحيلي

فايلر

فايلر

أعرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، عن رضاه بالأداء الذي يقدمه مع الفريق الأحمر رغم التعادل في آخر مباراتين مع الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، نافيا ما يتردد بشأن رحيله عن النادي.

وقال فايلر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة المقاصة بعد نهايتها بالتعادل السلبي: "بدأنا المباراة بشكل جيد وتم إلغاء هدفين كانا سيغيران شكل المباراة، لكن المقاصة عاد بعدها وقدم مباراة جيدة".

وأضاف: "كان من الممكن احتساب لنا هدف من الهدفين اللذين تم إلغائهما، لكننا لم نستغل الفرص المتاحة، وبعد الإعلان رسميا عن تتويجنا بالدوري أمس توقعت خروج لاعبي الأهلي عن تركيزهم".

وأوضح: "يمتاز الدوري المصري بالقوة البدنية، ونحن كفريق كبير دائما ما نخوض مباريات تحت ضغط ونجحنا في حسم الدوري بشكل كبير في النصف الأول من المسابقة".

وواصل: "حسمنا لقب الدوري بالفعل، رأينا في الأسابيع الأخرى أن هناك فرق حققت مفاجآت، وهو ما يدل على ارتفاع مستوى أندية الدوري وتقارب الأداء بينهم".

وأكمل: "من الطبيعي أن نحصد عدد نقاط أقل بعد استئناف الموسم، وراضي عن أدائي مع الأهلي في الموسم الأول بالدوري ونجحنا في تقديم نصف أول مميز، ولم نقدم نفس الأداء بعد العودة من كورونا بسبب الشعور بالأريحية نتيجة فارق النقاط الكبير مع أقرب الملاحقين".

وعن المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي، أكد فايلر: "يتبقى 4 أسابيع على نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي فترة كافية لعمل إعداد جيد".

وأتم فايلر تصريحاته باحلديث عن إمكانية رحيله عن الأهلي قائلا: "نعرف أن هناك الكثير من الشائعات في مصر، ولن أرد على هذه الشائعات".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات