جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 من 11.. جولة نجوم الأهلي المعارين في الدوري

محمد شريف

محمد شريف

نسبة 45% من أهداف الأسبوع الـ28 من الدوري المصري الممتاز حملت توقيع خمسة لاعبين معارين من النادي الأهلي، بعدما سجل كل منهم خمسة أهداف من إجمالي 11 مرة اهتزت فيهم الشباك بهذه الجولة من المسابقة.

جميع الأهداف التي تم تسجيلها في مباريات اليوم بالجولة من المسابقة سجلها أربعة لاعبين، حيث أحرز كل من محمد شريف وعمرو جمال وناصر ماهر وصلاح محسن الأهداف الأربعة في انتصارات إنبي وطلائع الجيش وسموحة.

بداية تألق نجوم الأهلي المعارين كانت أمس الأحد، بعدما سجل أحمد ياسر ريان هدف الجونة الوحيد أمام الإنتاج الحربي من ركلة جزاء، إلا أنه لم تكن كافية لقلب النتيجة بعد الخسارة (2-1)، وهو الهدف السادس للمهاجم الشاب.

وكان محمد شريف كلمة السر في انتصار إنبي على الإسماعيلي اليوم الإثنين، حيث سجل هدف الفوز (1-0) للفريق البترولي في الوقت القاتل، مكررا سيناريو الفوز السابق لفريقه أمام وادي دجلة بعدما سجل هدف الفوز (2-1).

وعزَّز محمد شريف (24 عاما) احتلاله للمركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين بالدوري المصري بعدما رفع رصيده إلى 12 هدفا مع إنبي، ليقترب أكثر من عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الذي يتصدر الترتيب برصيد 16 هدفا.

وفي مباراة سموحة والمصري البورسعيدي، قاد الثنائي المعار من الأهلي صلاح محسن وناصر ماهر الفريق السكندري للفوز بنتيجة (2-0) بعدما سجلا الهدفين الأول والثاني، ليدون سموحة انتصاره الثاني على التوالي في الدوري.

وفاز طلائع الجيش على وادي دجلة بهدف نظيف، ويدين الفريق العسكري بالفضل في الفوز إلى عمرو جمال الذي سجل هدف المباراة الوحيد، ليدون صاحب الـ29 عاما ثالث أهدافه في الدوري المصري هذا الموسم 2019-20.

جاء توهج نجوم الأهلي المعارين في الجولة الـ28 التي شهدت غياب المارد الأحمر عن التسجيل، حيث فشل اللاعبون الحاليون لبطل الدوري في الوصول إلى شباك مصر المقاصة، باللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي يوم السبت الماضي.

يُذكر أن مواجهة المقاصة كانت المباراة الثانية على التوالي التي يفشل خلالها الأهلي في التسجيل، لتصبح هذه المرة هي الأولى التي يفشل خلالها الأحمر في تسجيل أي هدف في مباراتين متتاليتين بالدوري المصري منذ ديسمبر 2015.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن