جميع المباريات

إعلان

تقرير.. لماذا استبعد فايلر صالح جمعة والثلاثي الأساسي أمام "مصر"؟

أليو بادجي، اليو بادجي، الأهلي، الاهلي

فريق الأهلي

المصور: حازم جودة

أعلن رينيه فايلر مدرب الأهلي قائمته لمواجهة نادي "مصر" في الجولة 29 في بطولة الدوري المصري الممتاز وسط عدة غيابات غير متوقعة.

المُعتاد في القائمة كان استبعاد صالح جمعة لأسباب فنية وبدنية، بعد أن طلب منه المدرب السويسري العمل على إنقاص الوزن حتى يكون لائقاً فنياً.

لكن غير المُعتاد كان استبعاد الثلاثي حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو دا كوستا، على الرغم من مشاركتهم بصورة أساسية في المباريات السابقة.

وأفاد مراسل "يلا كورة" أن الثلاثي المستبعد جاء ضمن خطة المدرب رينيه فايلر للمداورة بين اللاعبين ومنح الراحة لأكبر عدد ممكن لالتقاط الأنفاس.

ويستهدف مدرب الأهلي خوض مباراة الوداد المغربي خارج مصر يوم 17 أكتوبر المقبل بلاعبين غير مُرهقين بدنياً أو ذهنياً، وذلك عن طريق عدم استنزافهم في مباريات الدوري الذي تم حسمه رسمياً.

وعلى الرغم من ذلك قام فايلر باستبعاد اللاعب الشاب محمد شكري لأسباب فنية، رافضاً منحه الفرصة في المباراة المُقبلة مع الغيابات التي فرضها السويسري بالمداورة.

ولن تكون المداورة أو الأسباب الفنية هي الأسباب الوحيدة فقط في غيابات الأهلي، ويستمر غياب الثنائي محمود متولي وكريم نيدفيد بسبب الإصابات طويلة المدى في التأهيل والعلاج.

بينما يغيب محمد محمود لعدم الجاهزية الفنية بعد التعافي مؤخراً من الإصابة التي لحقت به، ويغيب الحارس البديل علي لطفي لإصابته بفيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن