جميع المباريات

إعلان

محاسبة علاء وإشادة واعتذار.. مرتضى يوجه 7 رسائل بعد الفوز على طنطا

مرتضى

مرتضى منصور رئيس الزمالك

أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالفوز الذي حققه الفريق على طنطا بنتيجة (3-1) في الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أنه سيتم محاسبة محمود علاء مدافع الفريق بسبب احتفاله "غير اللائق".

وجائت رسائل مرتضى منصور في مداخلة هاتفية عبر قناة "الزمالك" بعد الفوز على طنطا كالتالي:

"رضا عبدالعال مدرب متميز ويفهم في كرة القدم، أبارك له على مستوى طنطا وفقاً للإمكانيات المتاحة معه، ظهر بشكل مميز لأنه كان لاعبا مميزا سابقا، التدريب ليس كيمياء".

"عمرو الجنايني رئيس الجنة الخماسية لاتحاد الكرة خرب الكرة المصرية، سنعمل سنوات لإصلاح ما تم إفساده، هناك رؤساء مراكز شباب وأعضاء مجلس إدارة أفضل منه، وهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة السابق، مثل منتخب البرازيل، حيث يتفوق عليه بمراحل".

"أعتذر لجماهير وشعب وجماهير طنطا وأخي فايز عريبي رئيس النادي على الحركة غير اللائقة التي فعلها محمود علاء بعد تسجيل ركلة الجزاء، لا يجوز الاستهتار بالخصم، فرجاني ساسي اعتذر لمحمد الشناوي بعد ما فعله في لقاء السوبر المصري، وكان يجب على محمود علاء أن يعتذر لحارس طنطا، لكن سيتم محاسبته".

"أحيي الحكم أحمد العدوي الذي أدار مباراة الزمالك وطنطا، عندما تم الاستعانة بحكم غير مشهور كان عادلا واحتسب ركلتي جزاء للزمالك، لا أشيد به بسبب فوز الزمالك بل لأنه لم يمد يديه على لاعب".

"اعتذار أحمد كشري مدرب أسوان لجماهير الزمالك مقبول، حيث اعتذر عن الحركة غير اللائقة التي فعلها لاعب أسوان بالوقوف على الكرة في مباراة الزمالك".

"أريد معرفة من هو محمد فضل، لعب كم دقيقة لمنتخب مصر؟ كيف يكون عضوا في مجلس إدارة اتحاد الكرة ويكون بطل إعلان لناد سيتواجد في الدوري الممتاز وهو zed؟ تقاضى فيه 3 ملايين جنيه، وهذا يعتبر تضارب مصالح".

"لولا انشغالي ببعض الأمور لذهبت إلى استاد القاهرة لحضور مباراة الزمالك وأسوان حتى أضع الحذاء في وجوه اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، التي استنفذت الأندية بعدما أصرت على عودة الدوري، وأجبرتنا على خوض مباراة كل ثلاثة أيام حتى نخسر أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن