شاهد كل المباريات

إعلان

وكيله: جيرالدو "جناح عصري".. يرفض الصفقات التبادلية.. ولا يمانع الإعارة

جيرالدو

صورة أرشيفية - جيرالدو

أكد هشام بن صالح وكيل أعمال الأنجولي جيرالدو لاعب وسط مهاجم النادي الأهلي، أن اللاعب يرفض فكرة الدخول في صفقات تبادلية سواء داخل أو خارج مصر، مشيراً الى أنه يرحب بالخروج معاراً من النادي لو هناك عرض مميز.

وقال وكيل أعمال جيرالدو في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس1" "جيرالدو حالياً تركيزه منصب على التواجد مع الأهلي بشكل قوي في دوري أبطال أفريقيا، إن شاء الله الأهلي يفوز بها وبعد ذلك يتم تحديد مصيره".

وتابع "بعد دوري أبطال أفريقيا سوف نجلس مع مسؤولي الأهلي لنحدد كل الأمور". 

وواصل "هو لاعب محترف ويحترم قرارات الأهلي والمدير الفني، بعد استئناف الدوري عقب توقف كورونا أصبح يشارك بشكل كبير وهو لاعب جيد، لقد نجح في البرازيل وأنجولا، وصاحب قيمة كبيرة في المنتخب، جناح ممتاز وعصري وسريع، أتمنى أن يعطي أكثر من السابق في الأهلي".

وأكمل "عائلة جيرالدو تتواجد في البرازيل، ومنذ فترة لم يلتق بالعائلة". 

واستمر "جيرالدو سعيد ومرتاح في الأهلي، وعقده ممتد لـ3 سنوات، لو هناك عرض من الناحية المادية والفنية على سبيل الإعارة في الخليج أو بلد جيد لا يوجد أي مشاكل، هو لاعب محترف ويركز في كرة القدم، ولم يتحدث عن رغبته في اللعب بنادي بالبرازيل".

وأضاف "جيرالدو سبق ونجح في دوري أبطال أفريقيا مع أول أغسطس الأنجولي، هو لاعب مميز للغاية، لا أقول هذا لأنني وكيله، لكنه صاحب فنيات عالية وسريع، من الوارد لكونه بعيد عن اسرته فهذا يؤثر عليه سلباً".

وصرح "جيرالدو يرفض فكرة الصفقات التبادلية سواء داخل أو خارج مصر".

واختتم "جيرالدو قال لي لو هناك عرض جيد من الناحية الفنية والمادية وهناك موافقة من الأهلي فلا مانع من هذا الأمر، ولو فايلر يُريد استمرار جيرالدو فهذا بالطبع أمر جيد، فنحن في النادي الأفضل في أفريقيا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`47

نهاية الشوط الأول من الكلاسيكو بالتعادل الإيجابي بين الفريقين