عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

المقاولون: لا نمانع رحيل عماد النحاس لقيادة الأهلي

عماد النحاس

عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب

كشف محمد عادل المشرف على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، موقف ناديه من رحيل المدرب عماد النحاس لقيادة الأهلي في الفترة المقبلة خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

وتردد رحيل السويسري فايلر عن القلعة الحمراء، حيث من المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة بين المدير الفني الأجنبي ورئيس الأهلي محمود الخطيب لحسم هذا الملف سواء بالاستمرار أو الرحيل.

وعن موقف نادي المقاولون، علّق محمد عادل في تصريحات إذاعية عبر برنامج "ملعب 90" والمذاع عبر راديو "9090" صباح اليوم الخميس :"في الفترة الماضية تلقى عماد النحاس عدة عروض، لكن الوضع الآن مختلف فليس لدينا أي مانع من رحيله لقيادة الأهلي".

وتابع :"لن نقف في طريق عماد النحاس، هو يستحق كل التقدير وفي النهاية سنكون بجانبه في أي قرار سيتخذه إذا قرر البقاء معنا أو الرحيل للأهلي".

وواصل :"مقدرون ما قدمه عماد النحاس معنا، لنرى حسن شحاتة قاد من قبل المقاولون لتحقيق لقبي الكأس والسوبر المصري ثم بعدها قاد منتخب مصر لتحقيق ثلاث بطولات كأس أمم أفريقيا".

وأنهى :"لن نقف في طريق النحاس لأن لابد أن يكون لديه القناعة في الاستمرار والرغبة أيضًا فالعقود ليس لها قيمة إذا لا يريد البقاء معنا، صحيح سنتعرض لخسارة كبيرة لرحيله لكن سنقف بجانبه".

وقاد عماد النحاس فريق المقاولون العرب منذ موسم (2018 - 2019)، حيث خاض مع فريق "ذئاب الجبل" 54 مباراة حقق من خلالها الفوز في 26 مناسبة مقابل 15 تعادل و13 هزيمة.

ويقدم المقاولون العرب موسمًا رائعًا رفقة عماد النحاس حيث يحتل فريق "الذئاب" المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن