شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي ينسى الشائعات لمواجهة طنطا الباحث عن قشة النجاة

الأهلي

الأهلي

المصور: حازم جودة

يتجاوز الأهلي الأنباء المتاوترة بشأن رحيل مديره الفني رينيه فايلر، من أجل مواجهة طنطا الباحث عن قشة النجاة من الهبوط مساء السبت ضمن الجولة الـ30 من دوري we المصري على ستاد الأهلي we السلام.

وحسم الأهلي لقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه، ولم يعد بحاجة إلى المزيد من النقاط من أجل حسم المسابقة، بينما سيكون طنطا القابع في قاع جدول الترتيب على موعد مع الأمل الذي قد يكون الأخير من أجل البقاء.

ويبتعد طنطا بـ12 نقطة عن أقرب مراكز البقاء حيث يحتل المصري المركز الـ15 برصيد 30 نقطة، وفي حالة الفوز سيتقلص الفارق إلى 9 نقاط قبل 4 جولات من ختام المسابقة، أما الخسارة فتعني أن المصري بحاجة لنقطة واحدة من أجل تأكيد هبوط طنطا.

وعانى طنطا من عدة نتائج سلبية خلال الفترة الماضية وتخبط في النتائج، ولم يحقق إلا نقطة واحدة تحت قيادة مديره الفني الجديد رضا عبدالعال خلال مباراتين أمام نادي مصر والزمالك.

وجاءت قائمة طنطا كالتالي: مصطفي الكومي، محمد اشرف، سليمان عبدربه، محمد العشري، محمود مسعود، احمد فهمي، وليد عادل، إسلام فؤاد، ايهاب سمير، محمد ماجد اونش، حسين فيصل، مصطفي امين، محمد اسعد، احمد الألفي، عبدالرحمن الدح، احمد الشناوي، حامد حمدان، هشام شعبان، هاني رشدي.

وشهدت قائمة الأهلي عودة الثنائي حمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة"، اللذان غابا عن مواجهة نادي مصر السابقة للحصول على راحة.

واستبعد فايلر لاعبه أحمد فتحي المُنتقل إلى بيراميدز مع بداية الموسم المقبل لمنحه راحة إضافية، واستمر غياب صالح جمعة لعدم اكتمال اللياقة المطلوب من مدربه.

واختارت لجنة الحكام أحمد حمدي ليدير مواجهة الأهلي وطنطا، ويعاونه كل من رضا جبر وأحمد الكيال، بالإضافة لشريف حسن كحكم رابع.

بطاقة المباراة

طنطا والأهلي

الملعب: ستاد الأهلي we السلام

البطولة: دوري we الممتاز

الجولة: 30

التوقيت: 8 مساءً

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات