شاهد كل المباريات

إعلان

طولان: رحيل فايلر؟ الأهلي كان أفضل مع البدري.. وتم تضخيم الأمر بشكل مبالغ

حلمي طولان

حلمي طولان مدرب إنبي الحالي

المصور: علاء أحمد

صرح حلمي طولان المدير الفني الحالي لفريق إنبي، عن موقف السويسري رينيه فايلر مع الأهلي بعدما تردد برحيله عن القلعة الحمراء، قائلاً :"ما يحدث تم تضخيم الأمر بشكل كبير ومبالغ".

وأضاف طولان في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر" في الساعات الأولى من صباح السبت :"مستوى الأهلي في ولاية حسام البدري كان أفضل من ذلك".

وواصل طولان حديثه :"الأهلي والزمالك من يصنعوا أمجاد المدربين، وظاهرة رحيل المدربين بهذه الطريقة عن الأهلي والزمالك لا تعيبهم".

وتابع :"العيب في المدربين أنفسهم لأنهم لا يحترموا تعاقداتهم بسبب الأموال، وهذا أسلوب لا يليق أبدًا مع أكبر ناديين في الشرق الأوسط".

وعن تأثر الزمالك برحيل الفرنسي باتريس كاريرون إلى جانب فايلر مع الأهلي، أوضح :"رحيل الثنائي لن يؤثر على الأهلي والزمالك في مشوارهما بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الفترة الماضية رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة فريق التعاون السعودي حيث قام بفسخ تعاقده مع الزمالك من خلال دفع الشرط الجزائي المقدر براتب شهرين.

في المقابل، أعلن النادي الأهلي عبر بيان رسمي، أنه سيحدد مصير رينيه فايلر سواء بالبقاء أو من عدمه في الأول من أكتوبر المقبل.

وانتقل طولان للحديث عن لاعبه المعار من الأهلي محمد شريف، ناهيًا تصريحاته :"اللاعب ملك الأهلي، لكن الأهلي لم يبلغنا برغبته في إعادة اللاعب".

ويلعب محمد شريف على سبيل الإعارة في صفوف إنبي منذ بداية الموسم الحالي قادمًا من صفوف الأهلي حيث استطاع أن يسجل 12 هدفًا ليكون في الترتيب الثاني على مستوى الهدافين بفارق أربعة أهداف عن عبد الله السعيد نجم بيراميدز متصدر ترتيب الهدافين.

جدير بالذكر أن حلمي طولان استطاع أن يحقق نتائج مميزة رفقة الفريق البترولي في الموسم الحالي (2019 - 2020) حيث يتواجد إنبي حاليًا في الترتيب الخامس برصيد 41 نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات