جميع المباريات

إعلان

صراع الأمل والهروب.. الزمالك يصطدم بالمصري في أمتار الدوري الأخيرة

الزمالك

فريق الزمالك

المصور: علاء أحمد

يستضيف ملعب برج العرب في الإسكندرية مواجهة الجولة 31 في الدوري المصري، بين الزمالك الوصيف والمصري الطامح للهروب من الهبوط.

المواجهة تأتي بعنوان الأمل في تحقيق الزمالك فوز يساعده على حصد المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، في ظل منافسة شرسة مع بيراميدز.

بينما يسعى المصري للهروب فقط لا غير في المباريات المتبقية في الدوري، حيث يتبقى له 4 جولات بالإضافة إلى مباراتين مؤجلتين.

ويحتل المصري المركز 13 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، مبتعداً بفارق 3 نقاط عن حرس الحدود السادس عشر في أولى مراكز الهبوط.

على الجهة الأخرى يُلاحق بيراميدز الزمالك مترقباً تعثر الأبيض في أي مباراة للانقضاض على المركز الثاني الذي يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة.

الزمالك يحتل الوصافة برصيد 58 نقطة وخلفه بيراميدز برصيد 57 نقطة، (مع خصم 3 نقاط من الأبيض)، وذلك قبل 4 مباريات من خط النهاية لكل فريق.

ويأمل المدرب الجديد جايمي باتشيكو في تحقيق انتصار يرفع الروح المعنوية للفريق المُهتز بعد رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويسعى باتشيكو للتعرف على رجاله الجُدد جيداً في مباراة المصري من أجل رسم التشكيل الأمثل الذي سيواجه به فريق الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 أكتوبر المقبل.

بطاقة المباراة:

الحدث: الجولة 31 في الدوري

التاريخ: 1 أكتوبر 2020

التوقيت: 08:00 مساءً

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن