جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. موسيماني "أهلاوي"

موسيماني

بيتسو موسيماني المدرب القادم للنادي الأهلي

اتضحت الرؤية حول المدير الفني القادم للنادي الأهلي الذي يخلف المدرب السويسري رينيه فايلر في قيادة العملاق الأحمر فيما تبقى من الموسم الحالي ومباريات دوري أبطال إفريقيا.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ظهر على السطح المصري بقوة في صباح الخميس بعد تقارير صحفية متتابعة ومنهمرة من جنوب إفريقيا حول رحيله عن تدريب صنداونز. 

يلا كورة تتبع خطوات صنداونز والمدرب موسيماني الذي أنهى اتفاقه مع النادي الأهلي ليبدأ مهمته رسمياً بداية من غداً الجمعة مع الفريق للاستعداد لمباراتي الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ظهور موسيماني

أذاعت تقارير صحفية خبراً بشأن اتفاق موسيماني مدرب صنداونز مع النادي الأهلي لقيادته خلفاً لفايلر بعد ساعات.

موعد الوصول

كشف يلا كورة عن موعد وصول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى القاهرة لحضور مؤتمر صحفي تعاقده مع النادي الأحمر.

اجتماع عاجل 

تواصل يلا كورة على الفور مع إدارة صنداونز الجنوب إفريقي فور تواتر أخبار برحيله، ليؤكد النادي عقد اجتماعاً عاجلاً يعقبه بيان بالتوضيح.

رحيل موسيماني 

أعلن نادي صنداونز الجنوب إفريقي رسمياً رحيل مدربه بيتسو موسيماني من أجل التعاقد مع نادي كبير رفض النادي الجنوب إفريقي الكشف عن اسمه.

صفقة سهلة 

وعد موسيماني إدارة النادي الأهلي بتسهيل عملية انتقال اللاعب سيرينو من صنداونز إلى صفوف القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية.

موسيماني في الأهلي 

كشف لاعب من فريق صنداونز عن الوجهة المقبلة لمدربه الراحل موسيماني، مشيراً إلى أنه ودعهم من أجل الذهاب لتدريب النادي الأهلي.

أفضل خيار 

قال طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط السابق في النادي الأهلي أن الجنوب إفريقي موسيماني هو الأفضل بين الخيارات المتاحة حالياً.

مستوى جديد 

أكد موسيماني أن العرض الجديد الذي قبله وجعله يرحل عن تدريب صندوانز سينقله إلى مستوى أخر، وسيبدأ عمله بداية من يوم 2 أكتوبر الجاري.

حوار يلا كورة 

في حوار مع يلا كورة أكد بيتسو موسيماني أن النادي الأهلي سيعود إلى سابق عهده كبيراً للقارة السمراء، مقدماً الوعد لجماهيره بذلك.

قصة طويلة 

ارتبط موسيماني بالأهلي بالعديد من التصريحات والتقارير منذ فترة طويلة، وعبر المدرب عن مدى حبه واحترامه للنادي الأهلي وكشف عن حلمه بقيادته.

بيان الرحيل 

أعلن موسيماني بنفسه في بيان رسمي الرحيل عن نادي صنداونز دون الكشف بشكل رسمي عن اتفاقه مع النادي الأهلي، موجهاً الشكر لإدارة ناديه.

تصريحات قديمة

أشاد موسيماني من قبل بلاعبي النادي الأهلي، ونال لاعبي الزمالك قسطاً من إشادته أيضاً، بعد أن عبر عن إعجابه بموهبة شيكابالا.

إرث ثقيل

بقيادة النادي الأهلي أعظم أندية إفريقيا على الإطلاق والحاصل على لقب نادي القرن وبطل القارة التاريخي، سيكون مع موسيماني إرثاً ثقيلأً للغاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن