جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يحتج رسميا ضد إبراهيم نور الدين ويطالب بعدم إسناد أي مباراة له مستقبلا

بيراميدز، الاتحاد السكندري

مباراة سابقة للاتحاد

احتج نادي الاتحاد السكندري رسميا ضد إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، بالأسبوع الحادي والثلاثين للدوري.

وذكر نادي الاتحاد في بيان عبر موقعه الرسمي: "اتخذ الحكم العديد من القرارات التي أضرت بالفريق و أبرزها احتساب ركلتى جزاء للفريق المنافس مشكوك في صحتهما و قد ساهمت هذه الأخطاء التحكيمية فى أضاعت نقطتين كانت ستعزز موقف الفريق بجدول المسابقة".

وأكمل البيان: "أقر الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام بأن ضربة الجزاء الثانية لفريق طلائع الجيش غير صحيحة على الإطلاق ، كذلك عدم وضوح ركلة الجزاء الأولى التي أحتسبت ضد الفريق و أكدت الإعادة التليفزيونية ذلك".

واختتم البيان: "عبر مجلس إدارة النادى من خلال الاحتجاج الرسمي الذى أرسله للاتحاد الصرى لكرة القدم ولجنة الحكام عن بالغ استيائه من أداء طاقم التحكيم الذى ساهم بقراراته بشكل كبير في انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق وفقد نادى الاتحاد السكندرى لنقطتين كانت في المتناول، كذلك طالبت إدارة النادى بعدم إسناد أي مباراة مستقبلاً يكون طرفها نادى الاتحاد السكندرى للكابتن إبراهيم نور الدين".

وتعادل الاتحاد السكندري وطلائع الجيش بهدفين لكل فريق، ليبقى زعيم الثغر في المركز الثامن برصيد 39 نقطة، فيما ارتقى الجيش للمركز العاشر برصيد 35 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن