شاهد كل المباريات

إعلان

دوري اللا فوز.. ماذا فعل غزل المحلة في آخر ظهور له بالدرجة الممتازة؟

غزل المحلة

صورة أرشيفية

عاد نادي غزل المحلة من جديد للمشاركة في الدوري المصري الممتاز من جديد، بعدما تربع على صدارة المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية في موسمها الحالي.

المحلة عاد للدرجة الممتازة من جديد بعد غياب دام منذ موسم 2015-2016، عندما هبط للدرجة الثانية مع اتحاد الشرطة وحرس الحدود.

الموسم الأخير للغزل في الدوري الممتاز شهد رقم قياسي سلبي للفريق، عندما خاض 34 مباراة في المسابقة بدون تحقيق أي انتصار.

محصلة انتصارات المحلة في آخر مواسمه بالدوري الممتاز كانت صفرية، إلى جانب تلقيه 21 هزيمة، وتعادله في 13 مباراة.

المباريات التي تعادل المحلة خلالها كان بعضها منها أمام أندية جماهيرية مثل الأهلي (1-1)، أسوان (0-0)، الإسماعيلي (2-2)، الاتحاد السكندري (1-1) والمصري (2-2).

تعادلات المحلة مع الإسماعيلي والمصري كانت على ملعب استاد غزل المحلة، إلى جانب استضافته للقاء الأهلي ولكن في استاد الأسكندرية، بينما كانت نتائجه ضد أسوان والاتحاد خارج الأرض.

وكان الزمالك هو الناجي الوحيد من التعثر بالتعادل أمام غزل المحلة سواء على أرضه أو خارجها، حيث نجح في تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا.

وظل المحلة محاصرًا في دوري الدرجة الثانية لثلاث مواسم متتالية، كان أولهم في موسم 2016-2017، ليحتل المركز الخامس في ترتيب المجموعة الثالثة بفارق 20 نقطة عن الرجاء الصاعد للممتاز وقتها.

وفي الموسم التالي، احتل المحلة المركز السابع في ترتيب المجموعة الثالثة بالدرجة الثانية برصيد 38 نقطة وبفارق 35 نقطة عن حرس الحدود المتصدر.

أما الموسم الماضي فكان المحلة في وضعية أفضل عندما احتل المركز السادس متساويًا مع ثلاثة فرق، ولكن الفارق بينه وبين طنطا المتصدر كان 10 نقاط فقط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش