شاهد كل المباريات

إعلان

طاهر: قميص الأهلي مسؤولية.. ولم أفكر عندما طلبني لـ"ثالث مرة"

طاهر محمد طاهر

صورة أرشيفية

أكد طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون المنتقل إلى صفوف الأهلي، أنه قرر الانتقال إلى القلعة الحمراء بعد التفاوض بين الطرفين للمرة الثالثة.

وأشار طاهر في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أنه كان يود الانتقال إلى أندية أحد دوريي إسبانيا أو إيطاليا.

وقال طاهر: "كنت أرغب في الاحتراف بالدوري الإسباني أو الإيطالي، لكن الأمور لا تقاس بهذه الطريقة، يجب أن يتم الأمر خطوة بخطوة".

وأكمل: "ما أقوله هو ما حدث مع محمد صلاح، عندما انتقل إلى بازل ثم رحل في عدة محطات حتى وصوله إلى ليفربول، وعندما أصبت بالرباط الصليبي ازداد لدي هذا اليقين".

وأضاف: "أمير توفيق -مدير التعاقدات بالأهلي- تحدث معي عن الانتقال للأهلي وكنت أرى أنها فرصة جيدة لي، أنا من أسرة أهلاوية بالكامل، طلبوا التعاقد معي مرتين من قبل ولكنني كنت أفضل الاحتراف".

وأردف: "لكن هذه المرة كانت الثالثة، ولذلك لم أفكر في الأمر وقلت لنفسي أنها الفرصة ووقتها الصحيح، ولذلك وافقت على الرحيل من المقاولون إلى الأهلي".

واختتم: "قميص الأهلي مسؤولية كبيرة، أرتديت قميصه أكثر من مرة وأنا مشجع، وسبق أن ذهبت إلى أحد تدريبات المقاولون من قبل به، وهذه الحادثة كان لها قصة طويلة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات