جميع المباريات

إعلان

عمرو جمال: قصَّرت في آخر عام مع الأهلي.. وعبدالله السعيد "الأذكى"

عمرو جمال

عمرو جمال

اعترف عمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش، بتقصيره في حق نفسه في موسمه الأخير مع الأهلي قبل رحيله عن القلعة الحمراء، مشيدا بمستوى عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي، خلال السنوات الأخيرة.

وقال جمال، في ضيافة قناة "أون تايم سبورتس": "أكون حزينا عند سماعي أن هناك ندرة في مركز المهاجم بمصر، أحزن على نفسي وعلى المهاجمين الموجودين، في وقت قد نحتاج فيه إلى دعم إعلامي".

وأضاف: "لكن إذا تحدثت عن نفسي، أرى أنني قصَّرت في حق نفسي في آخر عام لي مع الأهلي، كان ممكن أدوس على نفسي أكثر من كده، لكني أتعلم والفترة الماضية علّمتني أكثر".

وأكمل: "قرار مارتن يول باستبعادي من المشاركة بصفة أساسية أحزنني كثيرا، وهو ما عرضني لانتقادات من جماهير الأهلي، كما أنني ابتعدت فترة بسبب الإصابة وإجراء جراحة في الأنف".

وانتقل عمرو جمال للحديث عن أفضل مَن زامله في الملاعب قائلا: "عبدالله السعيد ووليد سليمان كانا الأفضل، أرى أن عبدالله السعيد أذكى لاعب في الملعب خلال العشر سنوات الأخيرة في مصر".

وأتم مهاجم الأهلي السابق قائلا: "عبدالله السعيد لاعب ملتزم ويعد واحد من أفضل اللاعبين الذين تدربت معهم، ورغم التميز في مستواه إلا أنني أرفض عبارة أنه بلا بديل في مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

1 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن