جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: واجهنا الإسماعيلي بذكاء.. حققنا ما أردنا.. واستهلكنا بدنيًا

باتشيكو

باتشيكو

المصور: نادر نبيل

أكد جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه نجح في الخروج من مباراة الإسماعيلي بما كان يهدف عن طريق تحقيق الفوز وضمان وصافة دوري We المصري.

وأشار باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد لقاء الزمالك ضد الإسماعيلي، إلى أنه يأمل لحاق كل مصابي فريقه بلقاء الرجاء المغربي المقبل.

وقال باتشيكو: "المباراة كانت مهمة جدًا، حاولنا أن يكون جميع اللاعبين في أفضل حال بدنيًا، نجحنا في إدارة المباراة بذكاء للوصول إلى هدفنا والتغلب على مشاكلنا".

وأكمل: "اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم ولذلك أريد دومًا أن أتحدث عنهم بشكل جيد، ويستحقون جزيل الشكر".

وأضاف: "من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الإصابات بسبب الاستهلاك البدني في الفترة الماضية، لكن لدينا أمل كبير في أن يتواجد الجميع خلال لقاء الرجاء القادم، سنعرف كل شيء خلال 72 ساعة".

وأردف: "لم نستطع تثبيت التشكيل خلال الفترة الماضية، هناك من كانوا لا يشاركون بصورة أساسية من قبل ولكن مع عودتهم أظهروا أداء مميز".

وأوضح: "خط الدفاع في مواجهة الإسماعيلي لم يكن القوام الأساسي لنا، ولكنهم لاعبين يقدمون أداء جيد جدًا وأنا أثق بهم في مستقبل الفريق".

واختتم: "مجلس الإدارة يساندنا دومًا وهذا يعجبنا كثيرًا ، وفي الجانب الآخر نشعر بالدعم الجماهيري وهذا ما يهمنا لأننا نلعب من أجلهم ونريد دومًا إسعادهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن