شاهد كل المباريات

إعلان

مدحت عبد الهادي: لا وقت للراحة.. ولم نقلق من الدفع بشيكابالا

شيكابالا

شيكابالا

أكد مدحت عبد الهادي المدرب العام لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض ليس لديه وقت للراحة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للفريق لم يكن قلقاً من إشراك محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق خلال لقاء الإسماعيلي.

وحقق الزمالك فوزاً هاماً على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، ليضمن التأهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل.

وقال عبد الهادي في تصريحات لقناة نادي الزمالك: "اللاعبين يعلموا مدى المسؤولية التي لديهم، وكانوا يعتبرون مباراة الإسماعيلي كأنها مباراة نهائية مثل مباراة الرجاء المغربي".

وأضاف: "نتمنى مشاركة الونش وعبد الله جمعة مع الفريق في مباراة الرجاء، وقررنا إراحة بعض اللاعبين الأساسيين وإعطاء الفرصة للبدلاء".

وتابع عبد الهادي: "شيكابالا وصل إلى ٦٠ او ٧٠٪ من مستواه البدني ولذلك قررنا مشاركته خاصة وأن أوباما غائب عن الفريق ولم يكن لدينا قلق حول مشاركته وعودته مكسب للفريق ونتمنى أن يحمل كأس بطولة أفريقيا".

واختتم المدرب العام لنادي الزمالك تصريحاته: "سنعود للتدريبات غداً، وليس لدينا وقت للراحة خلال الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن الزمالك يستضيف نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`

البدلاء: محمد أبو جبل، محمود عبد العزيز، أسامه فيصل، كريم بامبو، أحمد عيد، مصطفى فتحي، سيف جعفر، محمد عبد السلام، حاتم محمد.