شاهد كل المباريات

إعلان

إكرامي: حديثي عن علاقتي بمفاوضات بيراميدز ورمضان موثق.. ولماذا إثارة الجدل؟

شريف إكرامي، اكرامي

شريف إكرامي

استنكر شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، الزج باسمه من جديد في صفقة انتقال رمضان صبحي من الأهلي لصفوف ناديه الجديد.

وأضاف إكرامي، خلال مداخلة أُجريت معه ببرنامج "أوضة اللبس"، على فضائية النهار:"قررت يوم 29 سبتمبر الماضي عدم الحديث في الأمر مُجدداً لأن كل شيء قيل بالفعل".

وأضاف "لكن بعدما تم ذكي اسمي كان لابد أن أتحدث، وهنا أوضح عدم وجود أي شيء جديد يخصني تم ذكره من قبل رمضان فقلت ذلك بنفسي والحلقة موثقة صوت وصورة ولكن هناك أناس يتعمدون سد أذانهم وإغلاق أعينهم ويسيرون في اتجاه ما".

وتابع حارس بيراميدز:"قلت من قبل أنني علمت بالمفاوضات بين بيراميدز ورمضان صبحي من نادي شوقي يوم 11 أو10 أغسطس لذا أين المبرر لما يتحدث عنه الناس الآن وأن رمضان قال شيئاً وأنت لم تقل ذلك".

واستمر "لكن بالنسبة لي الأمر موثق صوت وصورة، فرمضان قال كنت جالساً مع علي صقر ونادر شوقي وزوج شقيقته بعدما بلغه علي بوجود عرض قعد معنا بعدما أبدى مسؤولي بيراميدز رغبتهم في ضمه وهذا ما قلته".

واسترسل:"عندما تم سؤالي خلال الحلقة التي ظهرت بها عن معرفتي ببداية المفاوضات بين بيراميدز ورمضان قلت لأ، ولايوجد اختلاط في الأمر وقبل ما يقول هو ماقله كنت ذكرت ذلك".

وشدد "لذا لا أعلم أين المدخل لوجود حالة جدل، لا أستطع استيعاب الأمر فكل شيء موثق صوت وصورة لذا حين لا نستمع لذلك يُعني إننا لانريد غلق هذا الملف".

وأتم حارس الأهلي السابق:"لم أكن أريد أن يكون هناك حالة جدل خلال هذه الفترة فالجميع لديه مباريات مهمة ولم أكن أود الحديث ولكن بعدما تم ذكر اسمي كان يجب الرد ولا أعلم لمصحة من أن يتم زج اسمي مرة أخرى"

وأثار ظهور رمضان صبحي، الوافد الجديد لنادي بيراميدز، يوم أمس الاثنين، مع الإعلامي عمرو أديب الجدل بالإشارة إلى أنه عقد جلسة بها شريف إكرامي لمناقشة ملف انتقاله لصفوف بيراميدز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات