جميع المباريات

إعلان

الشناوي يروي.. كواليس أول مشاركة دولية "مفاجئة".. و"مذاكرة" رونالدو وسواريز

محمد الشناوي

صورة أرشيفية

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أن عودته إلى الفريق من طلائع الجيش كانت بالتزامن مع تلقيه عرضًا احترافيًا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وأشار الشناوي في تصريحات عبر قناة سي بي سي، إلى أن مشاركته الدولية الأولى مع منتخب مصر كانت بشكل مفاجيء خلال مواجهة البرتغال الودية، استعدادًا لكأس العالم 2018.

وقال الشناوي: "عندما كنت لاعبًا في طلائع الجيش كان هدفي هو العودة إلى الأهلي أو الاحتراف الخارجي، وخلال فترة الانتقالات التي عدت بها تلقيت كلا العرضين".

وأكمل: "كان لدي عرضًا من ناسيونال ماديرا البرتغالي وأتفقنا على كل شيء وكنت على وشك حجز تذاكر الطيران، لكن الأهلي طلب عودتي وقتها وقررت التوجه إليه".

وأضاف: "أول استدعاء لي في المنتخب كان خلال معسكر مباراتي البرتغال واليونان، وتوقعت أن ألعب 45 دقيقة فقط من اللقاء الثاني، ولكن حدث العكس".

وأردف: "كنت ألعب قبلها مباراة مع الأهلي في الجابون، ثم سافرت مع المنتخب بدون نوم، وبعدها أحمد ناجي أصر على مشاركتي في المران رغم الإرهاق، وقتها طلبت الراحة ولكنه رفض".

وأكمل: "شعرت بألام في عضلة السمانة خلال التدريب ولكني لم أبلغ أحدًا إلا الطبيب الذي طلب مني الراحة ليومين ولكنني رفضت واكتفيت ببعض الإطالات والمسكنات".

وأوضح: "فوجئت يوم مباراة البرتغال بعامل غرف خلع الملابس يسألني عن اللون الذي سأرتديه، فقلت له أسأل أحمد الشناوي وعصام الحضري، فقال لي أنت من ستبدأ المواجهة".

واستطرد: "هذا الحديث كان قبل اللقاء بساعات، فجلست أتابع فيديوهات للاعبي البرتغال لأعرف كيفية تسديدهم للكرات، ووفقت بالفعل خلال اللقاء وأديت بشكل جيد".

واختتم: "قبل كأس العالم كانت المشاركة الأساسية بنسبة 50% لي وللحضري، ولكني عرفت بأنني أساسيًا قبل مواجهة أوروجواي بيوم كامل، فكان هناك مزيد من الوقت لمتابعة فيديوهات لسواريز وكافاني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن