جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

القيعي: الأهلي وفر للاسارتي "لبن العصفور".. وهناك عمل شاق في السلة واليد

لاسارتي

مارتن لاسارتي

المصور: حازم جودة

أكد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، أن الإدارة قامت بتوفير كل احتياجات مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وكان الأهلي قد قرر إقالة لاسارتي من تدريب النادي الأهلي، وتم إقامة حفل تكريم له ولمعاونيه بعدما خسر مؤخرا من بيراميدز في دور الـ16 بكأس مصر.

وانتقد عدلي القيعي في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" عبر قناة "النيل للرياضة" ما جاء على لسان مارتن لاسارتي بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز.

وقال القيعي "مارتن لاسارتي بالفعل نجح في قيادة الأهلي للفوز بالدوري، لكنه خرج من كأس مصر، ولا يمكن لأحد أن ينسى مباراة صنداونز بدوري أبطال أفريقيا".

وواصل "لكن ما صرح به بالمؤتمر الصحفي كان غير مقبول، لم أشاهد مديرا فنيا يهاجم لاعبيه والإدارة بتلك الطريقة، لم يطلب لاعبين، وتم توفير كل احتياجاته من صفقات".

وأضاف "الأهلي لم يبخل على الفريق، هناك عمل شاق حدث في قطاع كرة اليد والسلة من أجل تدعيمات وصفقات لاسعاد الجماهير، فكيف سنبخل على كرة القدم".

واختتم "كنت انتظر منه الخروج ليتحدث عن الهزيمة أمام بيراميدز ويتحمل المسؤولية، لكن تصريحاته اظهرت لنا أن الرجل لا يفكر بنفس طريقة الأهلي".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات