جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي والزمالك يتخلصان من الزوائد.. وأوروبا ترسم الطريق

الاهلي مروان محسن عمرو السولية علي معلول

فريق الأهلي يُحسن قائمته

المصور: حازم جودة

يواصل النادي الأهلي التخلص من اللاعبين الزائدين عن قائمته المحلية والإفريقية في الموسم الجديد عن طريق الإعارة والبيع، وفي نفس الطريق يسير الزمالك.

باسم علي إلى الجونة

اعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي انتقال لاعبه باسم علي إلى صفوف الجونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

باسم علي يرفض

رفض باسم علي وضع بند في عقده مع الجونة يمنعه من اللعب أمام الأهلي، مشيراً إلى أن مواجهة فريقه الأصلي قد تساعده على العودة للقلعة الحمراء من جديد.

قيد مؤجل

أجل النادي الأهلي قيد اللاعب كريم وليد (نيدفيد) إلى شهر يناير، حتى التأكد من قدرته على المشاركة بصورة طبيعية وشفائه التام من الإصابة.

عودة مروان ورمضان

عاد رمضان صبحي ومروان محسن إلى تدريبات النادي الأهلي الجماعية بصورة طبيعية، ليصبحا جاهزان لخوض المباريات مع الفريق.

ثلاثي الأهلي والزمالك في تونس

انضم ثلاثي النادي الأهلي والزمالك، علي معلول وفرجاني ساسي وحمدي النقاز إلى معسكر منتخب بلادهم بعد تلقي استدعاء رسمي.

حفني إلى المقاصة

رتوش أخيرة تفصل انتقال أيمن حفني رسمياً إلى صفوف مصر للمقاصة ليرحل اللاعب عن صفوف الزمالك نظراً لعدم وجود مكان في قائمته للموسم الجديد.

خليفة حفني

ورث يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك أيمن حفني الذي يقف على باب الرحيل، وتمسك بارتداء القميص رقم 14 المرتبط بالأساطير في النادي الأبيض.

على الزمالك احترامنا

أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن الزمالك عليه أن يحترم فريقه عندما يواجهه في نصف نهائي كأس مصر الأحد المقبل.

طريق أوروبا

أقيمت قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد في مرحلة المجموعات، وحظيت الأندية الإنجليزية بمجموعات هي المرشحة الأولى أو الثانية على أقل تقدير فيها للعبور إلى دور الستة عشر.

الأفضل

توج الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الفائت، متفوقاً على الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن