جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: الأهلي خائف من شيكابالا قبل السوبر لهذا يستهدفون إيقافه

شيكابالا ومرتضى منصور

مرتضى منصور وشيكابالا

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق، لم يفعل شيئا ولم يتجاوز في حق الأهلي وجماهيره لكي يتم عقابه، في الأهلي هم خائفون من شيكابالا لهذا يريدون إيقافه.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد قررت تغريم شيكابالا 50 ألف جنيه بسبب الفيديو المنتشر له أثناء احتفالاته مع جماهير الزمالك بكأس مصر والذي احتوى على سباب تجاه النادي الأهلي.

وتوج الزمالك بطلا لكأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر برنامج "الزمالك اليوم" "أريد أن أعرف، ما هي الألفاظ التي خرجت من شيكابالا لكي يتم عقابه، اللاعب لم يقم بتوجيه أي اهانة لجماهير الأهلي".

وواصل "أين كنتم من لاعبي الأهلي وهم يقومون بالرقص مع الجماهير وهتافات السباب للزمالك تهز الملعب في أحد البطولات الأفريقية، لماذا لم نسمع صوت أحد على تجاوزات حسين الشحات ورمضان صبحي ومحمد الشناوي".

وشدد "لو لجنة اتحاد الكرة المؤقتة قامت بمعاقبة شيكابالا بسبب مواقع التواصل الاجتماعي فكيف لنا أن نتعامل معهم مستقبلا".

لجنة الانضباط أكدت أنه قد ثبُت لها من خلال ما نشر على المواقع المختلفة أن شيكابالا قام بتحريك جماهير الزمالك واثارتها لتوجيه ألفاظ بعيدة تماما عن الأخلاقيات والروح الرياضية، بعد مباراة الزمالك وبيراميدز بنهائي كأس مصر.

واختتم "شيكابالا لم يخطئ، لو كان خرج منه أي لفظ يُسئ للأهلي وجماهيره لكنت عاقبته، الأهلي خائف من شيكابالا لهذا هناك من يريد أن يتعرض اللاعب للإيقاف قبل مباراة السوبر المقبلة".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي والزمالك خلال الأيام المقبلة مباراة كأس السوبر المصري عن موسم 2017/2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن