إعلان

المصري يطلب تأجيل مباراة الإسماعيلي في الدوري

05:08 م 25/09/2019
المصري

صورة ارشيفية

المصور: حازم جودة

توجه النادي المصري البورسعيدي بطلب لاتحاد الكرة لتأجيل مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز لمدة 24 ساعة بسبب تعديل موعد مواجهته أمام ماليندي بطل زنجبار في الكونفدرالية الأفريقية.

وطلب المصري تأجيل مباراة الإسماعيلي كونه بحسب المواعيد الجديدة المحددة من جانب الاتحاد الإفريقي سيحصل على راحة 48 ساعة فقط قبل موعد لقاء ديربي القناة.

وتم تعديل موعد مباراة العودة لدور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية ليكون الأحد المقبل، بينما سيكون لقاء الفريق أمام الإسماعيلي الأربعاء الذي يليه.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق أن الفريق الذي يخوض مباراة أفريقية على أرضه سيحصل على راحة 3 أيام قبل اللقاء الذي يليه.

وفاز المصري على ماليندي بطل زنجبار في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، خارج الأرض.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

0 0
كندا

كندا

26

عودة المباراة مرة اخرى

Advertisement
مباشر
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

0 0
قطر

قطر

23

توقف المباراة لتناول اللاعبين المشروبات والعصائر طبقا لقرار الفيفا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg