إعلان

عبدالحفيظ لـ"يلا كورة": حصلنا على 3 عروض لمعسكر الأهلي ودبي الأقرب

05:40 م 26/10/2019
الأهلي والنجم

سيد عبدالحفيظ

أوضح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي عن معسكر الفريق خلال فترة توقف الدوري الممتاز أثناء إقامة بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو، قائلًا أن دبي الأقرب حتى الآن.

وقال عبدالحفيظ في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم السبت أن دبي الأقرب لاستضافة معسكر الأهلي الذي سيتم حسم تفاصيل في الأيام المقبلة.

وتابع مدير الكرة: "نسافر نهاية الأسبوع الجاري ونعود يوم 6 أو 7 نوفمبر المقبل، من أجل استئناف الاستعدادات لعودة الدوري الممتاز."

وأضاف: "جاري الإتفاق على مباراة أو اثتين هناك لتحقيق أقصي استفادة من المعسكر."

وواصل: "كانت لدينا عروض من الكويت وسلطنة عمان لكن الإمارات هي الأقرب لاستضافة معسكر الأهلي."

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg