جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

أمير مرتضى عن تراجع مستوى ساسي: يعتمد على المسكنات.. ولا نفكر في بديل

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن تراجع مستوى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق يعود إلى الإصابة التي تعرض لها، مؤكدا أن النادي لا يفكر حاليا في ضم لاعب وسط بعد سلسلة الإصابات.

وقال أمير مرتضى، في ضيافة برنامج "في الإستاد" عبر "نجوم إف إم": "أعطينا فرجاني ساسي راحة سلبية من المعسكر الجاري وكان توقف الدوري مفيدًا له، توجد في قدمه شريحة حاليًا وتم الاتفاق مع طبيب تونس على معالجته بشكل سليم".

وأضاف: "تراجع مستوى ساسي يعود لإصابته السابقة، مازال يعتمد على المسكنات وتحامل على نفسه حيث يُعالج بالحقن مرتين بين شوطي أي مباراة حتى يتمكن من استكمالها، وتحمّل المسؤولية بعد إصابة محمود عبدالعزيز ومحمد حسن".

وأكمل: "نتمنى أن يظهر معنا اللاعب بشكل جيد بعد استئناف بطولة الدوري".

وعن إمكانية التعاقد مع لاعب وسط في يناير المقبل بعد تلك الإصابات، أكد أمير مرتضى: "ليس بالضرورة أن نتعاقد مع لاعب في نفس هذا المركز، وأغلقنا ملف محمد عبدالعاطي لاعب دجلة بعد تعثر المفاوضات في الصيف".

وأتم المشرف على الكرة بالزمالك قائلا: "لا نفكر في ضم بديل حاليا، سنخوض أكثر من ضعف المباريات التي لعبناها قبل التوقف ولا يزال أمامنا وقت طويل، وقد يتأثر أي لاعب نفسيًا حال إعلان رغبتنا في التعاقد مع أي لاعب".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات