إعلان

رسميًا.. الأهلي يعلن تعيين محسن صالح رئيسًا للجنة التخطيط

05:24 م 05/11/2019
شعار الاهلي برج العرب جماهير

النادي الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، تعيين محسن صالح المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، في منصب رئيس لجنة التخطيط للكرة.

ووفقًا لما جاء على الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن صالح سيجتمع مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويهدف اجتماع الخطيب بمحسن لترتيب العديد من الملفات والاتفاق على خطة العمل الخاصة باللجنة خلال الفترة المقبلة.

ويرغب الأهلي في أن تكون خطته المقبلة على صعيد الفريق الأول، الناشئين، الأكاديمية واللجنة الفنية لاكتشاف المواهب.

الجدير بالذكر أن محسن صالح سيتولى رئاسة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي خلفًا لطه إسماعيل الذي رحل عن المنصب منذ عدة أسابيع.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg