جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"اطلع برة".. عبدالحميد يكشف "خناقته" مع عبدالهادي وعبدالعزيز في الزمالك

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد

كشف تامر عبدالحميد، لاعب وسط الزمالك السابق والمدير الفني السابق لقطاع الناشئين بالنادي، كواليس أزمته مع مدحت عبدالهادي وأيمن عبدالعزيز.

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لبرنامج "سوبر تايم" عبر قناة "تايم سبورتس" "لا أريد القول بأن من يشتكي أولا هو من يحصل على حقه في الزمالك، لكن بعدما طالب مرتضى منصور أطراف الازمة بتقديم الاستقالة، وجدت استمرار الثنائي دون أي مشكلة".

وواصل "الأزمة بدأت أثناء مشاهدتي وعدد من رموز ومسؤولي النادي مباراة للزمالك فريق 2004 وكان سيد حنفي هو المسؤول عن الفريق، من غيرتي وعشقي للزمالك كنت اوجه اللاعبين اثناء المباراة اثناء جلوسي".

واستمر "سيد حنفي جاء وطالب بعدم توجيه لاعبيه أثناء المباراة، الأمر كان يبدوا غير لائقا امام الجميع، بعد المباراة كنت اريد معاتبته، لم يستجب لندائي، عندما ارتفع صوتي، جاء لي وحدثت مشادة كلامية".

وأضاف "مدحت عبدالهادي نائب مدير القطاعات وأيمن عبدالعزيز مدير القطاع عندما تواجدا لم يسمعا لأحد ووجدت أيمن عبدالعزيز يقول لي (لعبت كام سنة في الزمالك)، وأيمن عبدالعزيز يقول لي (اطلع برة النادي)".

وصرح "كنت قد اتخذت قراري بالرحيل، خرجت من جروب المدربين على تطبيق واتس أب، لكن احتراما لطلب رئيس النادي الجلوس معنا ذهبت، طالبنا بتقديم استقالتنا ورحل، بعد ذلك وجدت الثنائي متواجد في النادي بشكل طبيعي".

واختتم "احب الزمالك واعشقه، لا احب المشاكل والجميع يعلم ذلك، عندما رحلت عن النادي كان يحق لي الحصول على نصف مليون جنيه، مبلغ كبير في عام 2007، لكن لم اقدم شكوى ضد الزمالك في اتحاد الكرة، لم يكن يصح أن افعل هذا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات