جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مصدر ليلا كورة: كهربا تسلم خطاب "الفسخ".. الأهلي يتحمل غرامته.. ويتقاضى 9 ملايين

كهربا

صورة ارشيفية

تسلم اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" خطاب فسخ تعاقده مع نادي أفيس البرتغالي، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى الأهلي.

مصدر مسؤول -تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الاتفاق تم بين الأهلي وكهربا على كافة بنود التعاقد خلال الساعات الماضية.

وأوضح المصدر أن العقود التي ستوقع بين الأهلي وكهربا كُتبت بالفعل، وكانت في انتظار وصول خطاب فسخ التعاقد الذي تسلمه اللاعب مساء اليوم، الثلاثاء، ومن ثم قام بتحويله إلى الأهلي.

وكان كهربا قد فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي منذ ساعات ماضية، استعدادًا لإتمام إجراءات انتقاله إلى الأهلي خلال شهر يناير القادم.

وسيحصل كهربا على مبلغ تسعة ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد، بحسب اتفاقه مع الأهلي، وبحسب ما أكده المصدر.

كما سيتولى الأهلي مهمة سداد مبلغ مليون و100 ألف دولار هي قيمة غرامة فسخ تعاقد كهربا مع أفيس على أقساط تحدد بين الطرفين بعد أن يقوم اللاعب بدفعها، بحسب المصدر أيضًا.

وشدد المصدر أن كهربا سيتحمل أيضًا كافة أتعاب المحاميين في حال اللجوء إلى القضاء ضده بعد إتمام اجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء.

كما سيتحمل اللاعب قيمة أي غرامة مالية توقع عليه في حال وجودها، خاصة بعدما تم إرسال العقود إلى أحد المحاميين الدوليين لمراجعتها، قبل أن يوافق عليها.

الجدير بالذكر أن كهربا انتقل إلى أفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر الرحيل عنه عن طريق فسخ التعاقد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات