جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك يتحدى بيراميدز لتصحيح المسار ومطاردة قمة الأهلي

عبد الله السعيد، السعيد، بيراميدز

مواجهة الزمالك وبيراميدز تتجدد

المصور: فريد قطب

يستأنف نادي الزمالك مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بتحدي كبير مع نادي بيراميدز ضمن مباريات الجولة السابعة في المسابقة.

الزمالك تعرض لهزيمة مباغتة في أخر ظهور له بالدوري أمام فريق إنبي بهدفين مقابل هدف ليتعرض للخسارة الأولى خلال 5 مباريات.

وبسبب هزيمة إنبي ومن بعدها هزيمة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، عصفت الإدارة البيضاء بالمدرب الصربي ميتشو ليأتي الفرنسي باتريس كارتيرون لارتداء الزي الأبيض من أجل تصحيح المسار.

ويصطدم كارتيرون في أولى مباريات في بطولة الدوري مع الزمالك بفريق بيراميدز أحد أندية القمة الذي وُلد في الموسم الماضي كبيراً ليزاحم البطل والوصيف وينتصر عليهما.

ديسابر مدرب بيراميدز لن يكون خصماً سهلاً أمام كارتيرون، رغم أنه سقط بثلاثية نظيفة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك وقت أن كان ميتشو قائد لبطل الكأس.

ويسعى المدرب الفرنسي لبداية مسيرته في الدوري بانتصار، مثلما فعل مع الأبيض في بطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا ليحقق انتصارين لفريقه بعد هزيمتين متتاليتين في نهاية ولاية ميتشو.

الزمالك فقد 5 نقاط خلال 5 أسابيع ليبتعد بفارق 5 نقاط كاملة عن الأهلي المتصدر الذي حصد العلامة الكاملة ليتربع على الصدارة برصيد 15 نقطة.

أما بيراميدز فيحتل المركز الرابع فوق الزمالك مباشرة برصيد 12 نقطة، لكنه خاض مباراة واحدة اكثر من الأهلي والزمالك.

ويطمح فريق بيراميدز في تحقيق انتصار على الزمالك ليتساوى مع الأهلي في عدد النقاط على قمة جدول الترتيب، رغم أنه سيكون بذلك قد لعب مباراتين أكثر من حامل اللقب.

وفي حالة فوز الزمالك سيصبح الفارق بينه وبين الأهلي نقطتين فقط مع خوض مباراة أكثر للأبيض، لكنه بذلك سيعود من جديد لمطاردة القمة الحمراء ويبدأ في تشكيل تهديد مُعتاد للفارس الأحمر.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 7 الدوري المصري

التوقيت: 7:30 بتوقيت القاهرة

التاريخ: 12 ديسمبر 2019

المكان: ستاد القاهرة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات