جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

بالصور.. الجونة يودع مدربه نيبوشا بحفل مع اللاعبين

وداع الجونة لنيبوشا

وداع الجونة لنيبوشا

أقام نادي الجونة حفلاً بسيطا لوداع الصربي نيبوشا ميلوسيڤيتش المدير الفني السابق للفريق ومواطنه ڤلادان بيراسيڤيتش المدرب المساعد تقديرًا لما بذله الثنائي من مجهودات خلال الفترة السابقة.

وشهد الحفل حضور جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري وعبروا عن شكرهم للمدرب الصربي ومعاونه، وتمنى الجميع لهما التوفيق في خطواتهما المقبلة.

وكان مسؤولو الجونة قد اتفقوا مع مدربه الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش على الاكتفاء بالفترة الماضية، بعد جلسة جمعت بين المدير الفني وحسام غالي مدير الكرة، ونادر شوقي، والتي شهدت اتفاقًا في رؤية النادي والمدرب بشأن ضرورة التغيير في المرحلة المقبلة، وذلك في إطار علاقة الاحترام المتبادل بين النادي ومدربه.

الجونة كان قد هُزم في يوم الثلاثاء الماضي برباعية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما ببطولة الدوري.

وأوضح نادي الجونة، عبر بيان رسمي صادر عنه، أن رضا شحاتة، المدرب العام، سيتولى منصب المدير الفني المؤقت خلال المرحلة المقبلة لحين الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد.

وأتم نادي الجونة، بيانه، إلى أن نيبوشا عقد جلسة مع اللاعبين عقب مباراة اليوم، موجهًا لهم كل الشكر على ما قدموه معه طوال الفترة الماضية:"نادي الجونة يوجه كل الشكر لنيبوشا على مجهوداته طوال الفترة الماضية ويتمنى له كل التوفيق، على أن يتولى رضا شحاتة القيادة الفنية".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات