جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

3 أهداف في 5 دقائق.. الاتحاد يرتقي لوصافة الدوري بفوز مثير على المقاصة

الاتحاد وحرس الحدود

صورة ارشيفية

المصور: حازم جودة

حقق نادي الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا على حساب مصر المقاصة بثلاثة أهداف لاثنين، مساء اليوم الإثنين، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

وحصل نادي الاتحاد السكندري على ركلة جزاء بعد عرقلة رزاق سيسيه في الدقيقة 17 من اللقاء، ليترجمها أحمد رفعت بنجاح في الدقيقة 18 بأقصى الزاوية اليسرى الأرضية للمرمى معلنًا عن تقدم زعيم الثغر بهدف أول.

مصر المقاصة حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 38 بعد عرقلة محمد إبراهيم من جانب إسلام جمال، ليقرر اللاعب نفسه تصويبها ولكنه سددها ضعيفة أرضية بين يدي الحارس، لتضيع فرصة التعادل على الفريق الفيومي.

وجاءت الدقيقة 73 بهدف التعادل لمصر المقاصة بعد كرة عرضية أرضية من موزيس نحو صلاح أمين أمام مرمى الاتحاد مباشرة، ليضعها داخل الشباك بتصويبة أرضية.

ولم يدم التعادل طويلًا، حيث نجح أحمد رفعت في تسجيل هدفه الثاني في اللقاء ليعيد الاتحاد إلى التقدم في الدقيقة 80 بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

خطأ فادح وقع فيه عماد السيد في إبعاد كرة عالية لتتوجه إلى موزيس الذي حولها برأسه داخل شباك الاتحاد ليعلن عن عودة التعادل مرة ثانية بين الفريقين بعد تسجيل ثاني أهداف المقاصة في الدقيقة 84.

الأهداف لم تتوقف عند هذا الحد، فجاءت الدقيقة 85 بتمريرة بينية من أحمد رفعت إلى رزاق سيسيه الذي وضعها في الشباك بشكل رائع مسجلًا ثالث أهداف الاتحاد في اللقاء.

وتقدم الاتحاد إلى المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة خلف الأهلي المتصدر من ست مباريات فقط، وأمام المقاولون العرب ثالث الترتيب برصيد 16 نقطة قبل انطلاق لقاء الزمالك ضد طلائع الجيش.

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات