جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الجيش يزيد من ابتعاد الزمالك عن الصدارة بتحقيق فوزه الأول في الدوري

الزمالك طلائع الجيش

من مباراة طلائع الجيش والزمالك

حقق نادي طلائع الجيش فوزه الأول في الموسم الجاري من الدوري المصري، بعدما تفوق على الزمالك بثلاثة أهداف لاثنين، في الجولة الثامنة من المسابقة.

فوز طلائع الجيش جاء ليرفع رصيد الفريق إلى النقطة السابعة، ليتقدم إلى المرتبة رقم 12 في جدول ترتيب البطولة المصرية الممتازة.

أما الزمالك فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الرابع بالترتيب من سبع مباريات فقط، متفوقًا بفارق هدف واحد على سموحة صاحب المرتبة الخامسة.

ملخص المباراة

خطأ كارثي من محمد عواد بعد مرور 11 ثانية فقط من بداية المباراة بعدما تسلم كرة بشكل خاطيء وسط ضغط من لاعبي الجيش، ليسدد محمد شحاتة الكرة نحو المرمى الخالي لكنها ارتطمت في محمود علاء لتخرج إلى ركنية لم يستفد منها الفريق العسكري.

وبعد مرور دقيقتين فقط، نجح طلائع الجيش في تسجيل هدف التقدم بعدما اخترق كريم طارق دفاع الزمالك من الجبهة اليسرى، ليحول عرضية أرضية إلى محمد شحاتة الذي سددها داخل الشباك بسهولة.

الزمالك كاد أن يصل إلى هدف التعادل في الدقيقة 30 من اللقاء بعد كرة عرضية حولها محمود علاء برأسه قوية نحو المرمى، لكن محمد بسام حارس الجيش نجح في إنقاذها بصعوبة لتخرج إلى ركنية مرت بسلام على الجيش.

الجيش كان على مقربة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعد كرة سقطت أمام ناصر منسي خلف الدفاع، لكنه قرر تحويلها بالرأس نحو المرمى لكنها توجهت ضعيفة إلى يدي محمد عواد.

وبعد دقيقة واحدة، أخطأ دفاع الزمالك في إبعاد كرة ليستحوذ عليها كريم طارق الذي تباطأ في تصويبها، لترتطم الكرة في الدفاع قبل أن ترتد إليه مجددًا ليحصل عليها أمام عواد قبل أن يحولها عرضية إلى خارج الملعب.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 36 بعد كرة عرضية من يوسف أوباما، ليحولها مهاجم الزمالك قوية برأسه إلى داخل شباك بسام الذي لم يستطع إنقاذها.

وعاد طلائع الجيش للتقدم في الدقيقة 42 عن طريق ناصر منسي الذي تسلم الكرة خلف الدفاع ليصوب الكرة في جسد عواد، قبل أن ترتد إليه مجددًا ليصوبها في المرمى الخالي.

وحصل الجيش على ركلة جزاء في الدقيقة 50 بعد عرقلة أحمد سمير من جانب فرجاني ساسي، ليقرر عاصم صلاح تصويبها في الزاوية اليسرى لكن محمد عواد تصدى لها بنجاح.

وسجل أحمد سمير ثالث أهداف الجيش في الدقيقة 58 بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها برأسه في الزاوية اليسرى لعواد لتسكن الشباك مضاعفًا الفارق لصالح الفريق العسكري.

كريم طارق كاد أن يضيف الهدف الرابع لطلائع الجيش في الدقيقة 62 بعدما اخترق منطقة الجزاء من الجانب الأيسر، قبل أن يطلق تصويبة قوية لكن عواد تصدى لها بقبضة اليد.

وقلص البديل كريم بامبو من تقدم الجيش في الدقيقة 76 بعدما سجل ثاني أهداف الجيش بعد كرة عرضية من أوباما داخل منطقة الجزاء ليحولها بتصويبة بقدمه إلى داخل شباك بسام الذي لم يلحق بها.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات