جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

تقرير.. 3 أجانب فشلوا في قيادة الزمالك للفوز أمام طارق يحيى

طارق يحيى

طارق يحيى

المصور: أحمد طرانه

حقق طارق يحيى، المدير الفني لطلائع الجيش، الفوز الأول لفريقه في بطولةالدوري الممتاز، لموسم (2019-2020) على حساب الزمالك بنتيجة 3-2، في الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري، والتي أقيمت مساء الإثنين، على ستاد الجيش بالسويس.

ويُعد طارق يحيى، أحد أبناء نادي الزمالك، حيث لعب داخل صفوفه لفترة تناهز الـ13 عاما، فكان اعتزاله عام 1993 بعد مسيرة حافلة بالانجازات مع الفريق الأبيض.

ولعب صاحب الـ58 عاما، 16 مباراة أمام الزمالك كمديرفني، فحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في واحدة وخسر في 11 لقاءً، بنسبة فوز 25 %.

الفوز الأول

تمكن طارق يحيى، من تحقيق أول نتيجة إيجابية ضد القلعة البيضاء، في الأسبوع الـ29 من موسم 2008/ 2009، عندما كان مدربا لفريق المصرية للاتصالات، واستطاع الفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

أحرز أهداف الاتصالات وقتها مجدي عبدالعاطي، وعبدالواحد عبدالعزيز، وضياء عبدالرحمن، فيما أحرز هدفي الزمالك جمال حمزة.

وكان يتولى الزمالك وقتها رود كرول.

الفوز الثاني

بينما كان ثاني فوز لطارق يحيى ضد الزمالك، مع فريق مصر للمقاصة، حين فاز في الأسبوع الـ23 بموسم 2010 - 2011 أيضًا بهدف دون رد للمغربي عمر النجدي، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

وكان يتولى الزمالك وقتها حسام حسن.

الفوز الثالث

وجاء الفوز الثالث لطارق يحيى ضد الزمالك مع فريق طلائع الجيش، في الأسبوع التاسع من موسم 2015/ 2016، في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لهدفين، والتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

أحرز أهداف الطلائع وقتها محمد أشرف روقة، وإسلام كمال، وأوسو كونان، فيما أحرز هدفي الزمالك محمود كهربا، ومصطفى فتحي.

وكان يتولى قيادة الزمالك وقتها البرازيلي ماركوس باكيتا.

وعاد طارق ليتعادل مع الزمالك مجددا، أثناء توليه المقاليد الفنية لنادي بتروجيت، في الأسبوع الأول من موسم 2018 - 2019، في مباراة انتهت بدون أهداف، على ملعب برج العرب.

وكان يتولى الزمالك وقتها كريستيان جروس.

الفوز الرابع

ويفوز طلائع الجيش أمس الإثنين، على الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بثلاثة أهداف لهدفين، تمكن طارق يحيى، من جلب أول ثلاث نقاط للفريق العسكري، وتحقيق الفوز الشخصي الرابع ضد الفريق الأبيض.

وخاض طلائع الجيش ثماني مباريات في الدوري تعادل في أربع مباريات وخسر ثلاث وفاز في مباراة واحدة .

وتعد هذه هي الهزيمة الثانية للزمالك هذا الموسم في بطولة الدوري العام، حيث مني بأول هزيمة له على يد حلمي طولان المدير الفني لإمبي 2-1 في الجولة السادسة من عمر المسابقة، قبل أن يتعادل في الجولة الثالثة 1-1 أمام الصاعد حديثا للبطولة إف سي مصر .

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات