جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

عصام مرعي: غياب تركي آل الشيخ أحد أسباب تراجع الزمالك هذا الموسم

عصام مرعي

عصام مرعي مدرب الزمالك السابق

أكد عصام مرعي مدرب الزمالك السابق، أن غياب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة الترفيه بالمملكة العربية السعودية سبب من أسباب تراجع أداء الفريق هذا الموسم.

وأضاف مدرب الزمالك السابق في تصريحات عبر شاشة "تايم سبورتس" اليوم الخميس :"الزمالك هذا الموسم مختلف عن الموسم الماضي لعدة أسباب سواء من الناحية التسويقية أو بغياب تركي آل الشيخ عن دعم النادي".

وتابع :"الموسم الماضي الزمالك استفاد من بيع لاعبين إلى بيراميدز بما يقرب من 100 مليون جنيه، لكن هذا الموسم الوضع اختلف فالنادي تأخر عن اللاعبين في دفع المستحقات بجانب تسريب عقود اللاعبين وهذا ما أدى إلى تفكيك الفريق".

وعن تخاذل اللاعبين بسبب المستحقات :"غير صحيح فهولاء اللاعبين كانوا مع الفريق في الموسم الماضي وحققوا لقب الكونفدرالية بجانب تصدرهم مسابقة الدوري معظم الموسم".

وأكمل :"الزمالك حاليًا يحتاج مدير كرة قوي لإعادة الفريق من جديد بجانب تحديد أهداف الموسم خاصة أن الجماهير تطالب بالحصول على لقب الدوري".

وعمل عصام مرعي مع المدير الفني الصربي ميتشو والذي قاد الزمالك خلال الفترة الماضية قبل أن يرحل ويتم تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون كمدربًا للفريق في الفترة الحالية.

وتعرض الزمالك مساء الإثنين الماضي إلى خسارة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء أقيم ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة الجولة التاسعة بمواجهة سموحة، غدًا الجمعة.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق ست نقاط عن الأهلي متصدر الترتيب حاليًا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات