جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

تقرير.. هل يكسر فايلر عقدة أجانب "ما بعد يول" في مواجهة الإسماعيلي؟

فايلر

رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي

المصور: محمد حسام الدين

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة غاية في الأهمية خلال مشواره في مسابقة الدوري عندما يواجه الإسماعيلي على ملعب "المكس" بالاسكندرية ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري.

الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر يمر بخطى ثابتة بعدما حقق العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز في أول ست مباريات الأمر الذي جعل المارد الأحمر يتصدر البطولة حاليًا برصيد 18 نقطة مع امتلاك مباراتين مؤجلتين أمام الزمالك بالأسبوع الرابع والمصري البورسعيدي في الجولة الخامسة.

مباراة الأهلي السابعة في الدوري هذا الموسم ستكون مهمة في ظل سعي بطل الدوري للتفوق على الإسماعيلي أملاً في مواصلة قطار الانتصارات بالدوري بجانب سعي فايلر إلى استمرار النتائج الإيجابية.

استمرار نتائج فايلر الإيجابية مع الأهلي ستصطدم أمام الإسماعيلي حيث لم ينجح أي مدير فني أجنبي تولى الفريق الأحمر منذ مارتن يول وأن حقق الفوز على "الدراويِش" حيث تفوق وقتها الهولندي بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد حصول الفريق الأحمر على مسابقة الدوري موسم (2015 - 2016) بعد سقوط المنافس المباشر على اللقب الزمالك أمام المصري البورسعيدي بالتعادل (2-2) على ملعب "الاسكندرية" ضمن مباريات الأسبوع الـ32.

- تعثر كارتيرون

في الموسم الماضي تولي الفرنسي باتريس كارتيرون المهمة الفنية للأهلي بدلاً من حسام البدري والذي قاد الفريق الأحمر لمدة موسمين إلا أنه رحل عقب السقوط الأفريقي أمام كامبالا سيتي الأوغندي بدور المجموعات.

كارتيرون افتتح مشواره مع الأهلي بالدوري بمواجهة الإسماعيلي إلا أن الأخير كاد أن يعود من القاهرة محققًا الفوز بعدما كان متقدمًا في النتيجة (1-0).

محمد شريف لاعب الأهلي السابق والمعار لصفوف إنبي حاليًا تمكن من إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة ليفقد بطل الدوري أول نقطتين في حملة الدفاع عن لقبه.

- لدغة بامبو

في الدور الثاني من الموسم الماضي، وعلى ملعب "برج العرب" فرض الإسماعيلي نتيجة التعادل أمام الأهلي في لقاء جاء ضمن الجولة 18 من منافسات بطولة الدوري.

الأهلي كان يقوده خلال هذا التوقيت الأوروجوياني مارتن لاسارتي إلا أن الأحمر فشل مجددًا في التفوق على الإسماعيلي بعد انتهاء المباراة بالتعادل (1-1).

وتفوق الأهلي في البداية بهدف أحرزه المهاجم المغربي وليد أزارو إلا أن كريم بامبو لاعب الإسماعيلي السابق والزمالك حاليًا أحرز هدف التعادل في اللحظات الأخيرة قبل نهاية المباراة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات