جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مستشفى الأهلي.. فحص طبي لفتحي ورمضان.. وفايلر يطمئن على الرباعي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

المصور: محمد حسام الدين

يخضع ثنائي فريق الكرة بالنادي الأهلي أحمد فتحي ورمضان صبحي لفحص طبي غدًا الجمعة لتحديد موقفهما من البرنامج التأهيلي.

وأفاد الموقع الرسمي بالنادي الأهلي، أنه سيتم تحديد عودة فتحي من التدريبات الجماعية قبل مباراة الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل.

في المقابل، سيخضع رمضان صبحي لبرنامج تأهيلي على أن يتم تحديد تفاصيل برنامجه التأهيلي في مران الغد وإذا ما كان سيحتاج إلى حقن بلازما.

الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أكد أن رمضان سيحصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة على أن يبدأ برنامج العلاج الطبيعي الخاص به بداية من غدًا الجمعة.

وتعرض رمضان صبحي لاعب وسط الفريق لتمزق في العضلة الخلفية أثناء مران الفريق صباح الثلاثاء الماضي، ويحتاج لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة ستة أسابيع.

وبشأن الإصابات أيضًا حرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاطمئنان على حالة الثنائي عمرو السولية وياسر إبراهيم لاعبا الفريق قبل مران الفريق الغد.

ويغيب الثنائي عن معسكر مباراة الإسماعيلي، حيث يعاني ياسر إبراهيم من الإصابة في العضلة الضامة في حين يعاني السولية من نزلة برد شديدة.

وعقد فايلر جلسة مع خالد محمود طبيب الفريق للاستفسار عن مستجدات البرنامج التأهيلي لكل من حمدي فتحي ومحمد محمود.

وأكد طبيب الفريق للمدير الفني أن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة للثنائي في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، مشيرًا إلى أنه يتواصل مع اللاعبين للاطمئنان على حالتهما ومدى استجابتهما للبرنامج.

وكان محمد محمود قد أجرى مؤخرًا جراحة الرباط الصليبي، في حين أجرى حمدي فتحي جراحة غضروف الركبة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات