جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الأهلي عن إليكي: لدينا 4 خيارات.. ونسعى لإتمام آخر صفقة متاحة

إليكي

إليكي مع فايلر في لوزيرن بالموسم الماضي 2018-19

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، حقيقة اقتراب النادي من ضم النيجيري بليسنج إليكي مهاجم لوزيرن السويسري، الذي تم ترشيحه من قبل رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، لضمه خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي أبرم صفقته الأولى خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا لمدة أربع سنوات ونصف في صفقة انتقال حر، وسيتم قيد اللاعب في القائمة الإفريقية وسيلعب مع الأحمر بدءً من يناير.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لقناة "الحدث اليوم" عن آخر صفقة متاحة للأهلي خلال الميركاتو الشتوي قائلا: "لدينا خيارات نسير في اتجاهها، لكن قد نعيد تفكيرنا بسبب غدر كرة القدم التي لا تخلو من المفاجآت".

وأضاف: "فايلر حدد لنا صفقتين أتممنا الأولى بالتعاقد مع محمود كهربا، ويبتقى لنا صفقة أخرى نسعى لإتمامها حاليا".

ورفض عبدالحفيظ الإجابة عن الاقتراب من ضم النيجيري بليسنج إليكي: "لا نريد التحدث عن شخص بعينه، حددنا ما نريده بين 3 أو 4 أسماء في الخيارات النهائية، وسنعلن عن الصفقة بعد إتمامها بشكل رسمي".

ويحق للأهلي استبدال لاعبَين فقط خلال فترة الانتقالات المقبلة، ويتبقى له ثلاثة مقاعد في القائمة الإفريقية بعد قيد المدافع سعد سمير مؤخرا.

ويملك الأهلي في قائمته حاليًا خمسة لاعبين أجانب وهم: المغربي وليد أزارو، المالي أليو ديانج، التونسي علي معلول، النيجيري جونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو.

يُذكر أن بليسنج إليكي (23 عاما) سجل 11 هدفا وصنع ثلاثة آخرين في 23 مباراة لعبها تحت قيادة فايلر مع لوزيرن في الموسم الماضي (2018-19)، قبل أن يأتي المدرب السويسري إلى الأهلي خلفا لمارتن لاسارتي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات