جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ملف الجمعة.. صلاح الخامس.. رونالدو بالعربية.. إصابات الأهلي.. وميدو مستمر

صلاح

محمد صلاح

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة، كان أبرزها تعادل الزمالك أمام سموحة، وتواجد محمد صلاح في المركز الخامس بين أفضل 100 لاعب في العالم.

الزمالك يُهدر النقطة العاشرة

واصل الزمالك تعثره في بطولة الدوري المصري الممتاز وفقد النقطة العاشرة خلال 8 مباريات فقط بتعادل سلبي مع سموحة على استاد القاهرة في الجولة التاسعة. (طالع التفاصيل)

صفقة الأهلي الأخيرة

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، حقيقة اقتراب النادي من ضم النيجيري بليسنج إليكي مهاجم لوزيرن السويسري، الذي تم ترشيحه من قبل رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، لضمه خلال الفترة المقبلة. (طالع التفاصيل)

لا استبدال للهاربين والمصابين

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اتحاد الكرة لم يدرس نهائيا رفع أسماء المصابين أو الهاربين من قوائم الأندية. (طالع التفاصيل)

رونالدو بالعربية

يظهر لاعبو يوفنتوس الإيطالي في المملكة العربية السعودية بقميص خاص خلال مواجهة لاتسيو في مباراة كأس السوبر الإيطالي. (طالع التفاصيل)

إصابات الأهلي

كشف خالد محمود، طبيب الأهلي، موقف اللاعبين المصابين قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن عمرو السولية لاعب وسط الفريق شارك في تدريبات منفردة بعد تعافيه من نزلة البرد صباح اليوم الجمعة. (طالع التفاصيل)

إتفاقية السوبر الإفريقي

وقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اتفاقية مع الاتحاد القطري لكرة القدم تقضي بأن تستضيف قطر كأس السوبر الإفريقي لثلاث سنوات مقبلة. (طالع التفاصيل)

صلاح خامس أفضل لاعب

حافظ الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على تواجده ضمن المراكز الخمسة الأولى في قائمة أفضل 100 لاعب بالعالم، التي تعلنها صحيفة "ذا جارديان" البريطانية. (طالع التفاصيل)

ميدو لن يرحل

أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة أن أحمد حسام ميدو المدير الفني مستمر في منصبه ولن يرحل. (طالع التفاصيل)

الدوري لم يحسم

صرح حسام حسن المدير الفني سموحة بأن الدوري لم يحسم بعد، كما أوضح أنه كان يستطيع الفوز على الزمالك من خلال الفرص التي سنحت له، مشيرًا إلى أن خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش وضعت ضغوط عليه. (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات