جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مرعي: ميتشو تحدث عن مرضه.. تفاجئت برحيلي عن الزمالك.. وأمير بعيد عن الفريق

ميتشو

صورة ارشيفية

أكد عصام مرعي المدرب العام السابق لنادي الزمالك، أن الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق تحدث بالفعل عن مرضه بالسرطان قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي.

وأضاف مرعي في تصريحات عبر قناة أون سبورت، أنه تفاجأ بقرار رحيله عن الجهاز الفني لنادي الزمالك، بعد دقائق قليلة من حديث إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة معه عن قيادة مران الفريق.

وقال مدرب الزمالك السابق: "ميتشو تحدث بالفعل عن مرضه قبل مواجهة مازيمبي، الأمر ليس بالترجمة الخاطئة أو ما شابه، لكنه بالفعل قال ذلك".

وأكمل: "حتى المترجم قام بترجمة حديثه بأنه مريض، ولكنه لم يذكر كلمة السرطان، لكنها كانت مفهومة للجميع مما قاله المدرب، وربما كان يهدف لتحفيز اللاعبين".

وأضاف: "تفاجئت بقرار رحيلي عن الجهاز الفني للزمالك، إسماعيل يوسف أبلغني بأنني سأقود المران ثم تحدث رئيس النادي عن رحيل الجهاز بالكامل، وهو ما تسبب في غضبي".

وأوضح: "تحدثت بعصبية مع رئيس الزمالك خلال الجلسة التي أعلن خلالها رحيل الجهاز الفني، لكنني لم أتحدث عن أن أمير مرتضى كان سببًا فيما حدث للفريق".

واختتم: "أمير مرتضى بعيد عن الفريق بعكس ما كان يفعل في الموسم الماضي مما جعلني أشيد به وقتها، ولو كانت مستحقات اللاعبين قد صُرفت لاختلف الأداء أمام إنبي تمامًا، على الأقل نفسيًا ومعنويًا".

 

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات