جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

محمد يوسف يوضح.. هل ابتعد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري؟

محمد يوسف

محمد يوسف

المصور: حازم جودة

أكد محمد يوسف مدرب الأهلي السابق أن فرص الزمالك مازالت قائمة في بطولة الدوري، لافتًا إلى أن الفريق الأحمر مر بالظروف ذاتها خلال الموسم الماضي.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، جمعها من خوض 7 جولات (ويتبقى له مباراتين مؤجلتين في الدوري أمام المصري والزمالك)، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 14 نقطة جمعها من خوض 8 جولات.

وخلال تصريحات إذاعية لبرنامج 9090 قال يوسف: "الحكم مازال مبكرًا على بطولة الدوري، الفرصة متاحة للزمالك وأكثر من فريق آخر".

وأضاف يوسف: "الزمالك جمع 14 نقطة ويتبقى له مؤجلة أمام الأهلي ويحتل حاليًا المركز الرابع، الأهلي مر بتلك الظروف الموسم الماضي خلال فترة باتريس كارتيرون لكنه حسم لقب الدوري في نهاية الموسم".

وتابع مدرب الأهلي السابق: "هناك بعض الفرق تحتاج إلى تدعيمات قوية في يناير للمحافظة على فرصها في استمرار المشاركة في بطولة الدوري".

وعن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقرر لها مساء اليوم قال يوسف: "مباراة جيدة، الاتحاد له تاريخ، لديه مدرب قدير وهو طلعت يوسف".

وواصل: "مباراة مهمة للأهلي، فوز الفريق الأحمر سيبعده بصدارة الجدول بفارق 4 نقاط عن الاتحاد الوصيف".

وأكمل: "الاتحاد فريق يجيد تنفيذ الواجبات الدفاعية، فهو ثاني أقوى خط دفاع برصيد 5 أهداف، في الوقت ذاته يمتلك فايلر لديه أوراق هجومية متعددة، فهي بروفة أخيرة له قبل مباراة بلاتينيوم في الجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

جدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع الاتحاد السكندري في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد القاهرة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات