جميع المباريات

إعلان

انطلاق البث التجريبي لقناة الزمالك.. تعرفوا على التردد

قناة الزمالك

قناة الزمالك

أعلن نادي الزمالك، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، بداية البث التجريبي لقناتهم الرسمية تزامنًا مع الاحتفالات ببداية العام الجديد.

الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر حسابه بموقع انستجرام، مساء اليوم نشر مقطع فيديو من برومو القناة، مُذيلاً إياها بتعليق:"جمهورنا العظيم في جميع أنحاء العالم وجب علينا التنويه أن البث الرسمي لقناة الزمالك قد بدأ منذ لحظات قليلة تزامنا مع بداية العام الجديد".

ومن جانبه غرد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، :"الحمد لله بداية البث التجريبي لقناة الزمالك تردد 11449 افقي(H) معدل الترميز 27500 Zamalek Sports".

مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أشار في تصريحات تليفزونية له مساء يوم أمس ، إلى أن القناة ستكون محايدة دون أي نوع من التعصب.

منصور، أضاف:"البرنامج الخاص بي عبر قناة الزمالك سيكون سياسي وقانوني وفني ورياضي وسيذاع خلال 4 أيام أسبوعيًا".

وأتم رئيس الزمالك حديثه بدعوة جماهير ناديه لمتابعة قناة الزمالك والتي ستكون هدفها هو نبذ التعصب بين الجماهير وستتحلى بالكثير من الحيادية بين الأندية.

وظهر في برومو القناة عدد من لاعبي الزمالك السابقين الذين سيظهرون في برامج بالقناة مثل: عبد الواحد السيد، أيمن منصور، خالد الغندور، سامي الشيشيني، مدحت عبد الهادي، أحمد عبد الحليم، أيمن عبد العزيز وحازم إمام بالإضافة إلى عدد من مقدمي البرامج مثل كريم حسن شحاته، أحمد جمال، فرح علي ونيرة الأحمر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن