جميع المباريات

إعلان

الغندور: أنا مقاتل ولن أرحل إلا في حالة واحدة.. والموسم الماضي أضر بالحكم المصري

جمال الغندور

جمال الغندور رئيس لجنة الحكام

كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لن يرحل عن منصبه إلا في حالة واحدة وهو عدم تنفيذ ما تفق عليه مع اللجنة الخماسية والتي تدير شئون الكرة المصرية حاليًا.

وأضاف الغندور في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" :"أنا مقاتل، أثق في عملي جيدًا والحالة الوحيدة التي تجعلني أرحل عن منصبي هو عدم تنفيذ ما اتفق عليه مع المسئولين".

وعن الإعلان عن قرارات الإيقاف بالنسبة للحكام، قال :"فيفا يمنع ذلك، الإعلان عن إيقاف الحكام لا تعلن لكن يحدث عقوبات داخلية من بينها الإيقاف لفترة أو إدارة مباريات في أقسام أقل من الدوري".

وحول أداء الحكام في الدوري المصري حتى الآن، رد رئيس لجنة الحكام :"إجماليًا أنا راضي عن قرارات التحكيم، لكن في الأسبوع (الجولة الحادية عشر) غير راضي عن بعض القرارات، الأخطاء واردة لكن لا أحب هذا المصطلح لأننا يجب أن نعالج هذه الأخطاء".

وأكمل :"في الموسم الماضي تم تعيين العديد من الحكام الأجانب لإدارة المباريات، هذا يسيء للحكم المصري والآن أعمل على إعادة الحكم المصري من خلال زيادة الثقة في نفسه وهذا ما يحتاج لوقت وعمل كبير".

وحول تطبيق تقنية الفيديو "var" أنهى رئيس لجنة الحكام تصريحاته :"الحكم المصري ذكي ويستطيع التدريب واستيعاب التقنية بسرعة".

وشهدت الفترة الماضية اعتراضات من جانب العديد من الأندية على قرارات التحكيم في الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدوري يأتي من أبرزهم أندية الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات