جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الزمالك ينتظر دجلة أملاً في تمديد مسيرة الانتصارات المحلية

الزمالك

فريق الزمالك

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ووادي دجلة في الجولة 15 في بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط طموحات مختلفة لكلا الفريقين.

الزمالك يستهدف تمديد مسيرة انتصاراته المحلية والوصول إلى الفوز الرابع على التوالي لاستمرار رحلة تصحيح المسار في المسابقة والاقتراب من قمة الأهلي.

فريق وادي دجلة هرب مؤخراً من ذيل الجدول بعدما حصد 7 نقاط في أخر 3 مباريات ليرتقى للمركز 12 برصيد 13 نقطة، لكن لا يبعده عن المركز الأخير سوى نقطتين فقط.

وادي دجلة هزم سموحة وأسوان وتعادل مع الانتاج الحربي في أخر 3 مباريات له، لينجح المدرب اليوناني تاكيس جونياس في الحفاظ على منصبه الذي كان مهدداً بشدة.

على الجانب الأخر نادي الزمالك يخوض المباراة بروح معنوية كبيرة بعد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا باحتلال وصافة مجموعته خلف مازيمبي قبل جولة من النهاية.

الزمالك هزم أسوان وطنطا والجونة في أخر 3 مباريات خاضها ليحسن موقعه في جدول الترتيب ويحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بعيداً عن صدارة الأهلي بفارق 12 نقطة.

ولعب فريق كارتيرون 12 مباراة فقط مثل المتصدر، لكن الاتحاد السكندري الثالث برصيد 25 نقطة لعب 14 مباراة، والمقاولون صاحب المركز الثاني خاض 15 مباراة وحصد 32 نقطة.

ويأمل الزمالك في الفوز بمبارياته المؤجلة من أجل احتلال المركز الثالث، ثم الاقتراب من الوصافة والعمل على تهديد قمة الأهلي بقوة في الأسابيع المقبلة مثلما يخطط الفرنسي باتريس كارتيرون.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 15 في الدوري المصري

التاريخ: 28 يناير 2020

التوقيت: 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون سبورت

المكان: استاد القاهرة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات