جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: الجنايني يتربح من اتحاد الكرة.. وعقوبات "السوبر" لا قيمة لها

مرتضى

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومه على عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وفي تصريحات لقناة الزمالك قال الجنايني :"أعضاء اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة يتقاضون 5 ألاف دولار شهرياً، عمرو الجنايني يتربح من عمله في اتحاد الكرة".

وأضاف مرتضى منصور :"الجنايني لم يتقدم بالتهنئة للزمالك بعد الفوز بالبطولات الأخيرة، ولم يرسل أي شخص من اتحاد الكرة لاستقبال الفريق بعد العودة من قطر، هذا هو الزملكاوي؟".

وانتقد رئيس الزمالك عقوبات لجنة الانضباط بعد مباراة السوبر المصري قائلاً :"تلك العقوبات لا قيمة لها لأنها لا تستند على لائحة أو قانون واضح تم اعتماده من الجمعية العمومية".

وتابع مرتضى منصور :"اللائحة تنشر في الجريدة الرسمية أو تعتمد من الجمعية العمومية، لكن هذا لم يحدث في اتحاد الكرة، ولا توجد عقوبة دون وجود نص، أنا هنا لتعليم عمرو الجنايني القانون".

واسترسل رئيس الزمالك :"لائحة اتحاد الكرة سوف ينتهي بها الحال في سلة المهملات في النهاية، القانون واضح وجميل، وما حدث ذبح للاعبي الأهلي والزمالك لا يمكن أن يقبل به في دولة قانون".

وأنهى مرتضى :"كيف تنشر لجنة اتحاد الكرة العقوبات قبل يومين من مواجهة الزمالك والترجي التي يحضرها 30 ألف مشجع، هل هدفك إشعال الأمور في البلاد؟ هل هؤلاء يقدرون ويدركون قيمة مصر؟".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات