جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

محامي الزمالك: إيقاف القيد "فزاعة".. والنقاز غادر النادي بلا سبب

حمدي النقاز

النقاز مع لاعبي الزمالك في صورة أرشيفية

المصور: نادر نبيل

نفى أحمد عبد الفتاح محامي نادي الزمالك في القضايا الخارجية إمكانية تطبيق عقوبة إيقاف النادي الأبيض عن القيد بعد أزمة اللاعب التونسي حمدي النقاز.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم 2" قال أحمد عبد الفتاح :"الناس تستخدم مصلطح إيقاف القيد كفزاعة، لكن هذا أمر صعب جداً تطبيقه على أي نادي".

وواصل محامي الزمالك قائلاً :"عقوبة إيقاف القيد هي أخر ما يمكن أن يصدر في التقاضي، ولا يحدث ذلك إلا في حالة صدور حكم نهائي بعد الاستئناف وامتناع النادي عن تنفيذه".

ونفى أحمد عبد الفتاح ما ذكره حمدي النقاز ومحاميه بشأن صدور حكم ضد نادي الزمالك وإلزامه بدفع غرامة مالية تصل إلى 1.250.000 دولار أمريكي.

وتابع عبد الفتاح :"لم يصل أي قرار أو حكم على البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بي والموجود في القضية لدى الاتحاد الدولي، ولم يصل الزمالك شيئاً".

وأوضح محامي الزمالك :"في حالة صدور قرار ضدنا سيحق لنا اتباع الخطوات والإجراءات القانونية اللازمة والاستئناف، لكن هذا لا يعني أن هناك قرار صدر بالفعل".

وأنهى عبد الفتاح :"حمدي النقاز غادر نادي الزمالك بدون سبب واضح، وإذا رأينا أن الحكم الذي سيصدر لاحقاً لا يتماشى مع القضية سنتقدم باستئناف لإعادة النظر في الأمر".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات