جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

إبراهيم سعيد: لاعبي الجيل الحالي "متدلعين".. وأنا "مؤدب جدًا" بالنسبة لهم

ابراهيم سعيد

إبراهيم سعيد

أكد إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، أنه لو كان متواجدًا مع الجيل الحالي من اللاعبين لطلب الحصول على 25 مليون جنيه كحد أدنى في الموسم عند توقيعه لأي نادِ.

وأشار سعيد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن تصرفاته أثناء تواجده كلاعب لا يصلح مقارنتها بما يفعله الجيل الحالي من اللاعبين، على حد وصفه.

وقال سعيد: "لو أنا متواجد حاليًا سأبدأ التفاوض مع أي نادي بـ25 مليون جنيه في الموسم، وهذا أقل مبلغ، الأرقام المادية التي يتم تداولها حاليًا مبالغ فيها للغاية".

وأكمل: "مع احترامي لكل اللاعبين الحاليين في الدوري، فاللاعب الفذ مثل أبو تريكة وعماد متعب وأحمد حسن وميدو لا يجب أن يحصل على أكثر من 10 ملايين جنيه".

وأضاف: "قبل رحيلي عن الأهلي تناقشت مع المسؤولين عن المبلغ المالي الذي أريده، هذا لم يكن واردًا وقتها ولكن حاليًا الأمور مختلفة و-اللاعيبة بتدلع-".

وأردف: "إكرامي كان المكلف بالتفاوض معي وكنت أحصل وقتها على 350 ألف جنيه وعرض علي الحصول على 250 ألف، وهذا ليس منطقي، فمن المفترض أن يزيد المبلغ إلى 500 ألف جنيه على الأقل لا أن يتم تقليله".

وأوضح: "بالنسبة للاعبي الجيل الحالي فلم أكن خارجًا عن النص بل أنني مؤدب جدًا، اللاعبين حاليًا يتواجدون في المقاهي وهو ما لم يكن متاحًا في فترة تواجدنا".

واختتم: "أقسم بأن الجيل الحالي يقوم بأضعاف ما كنا نفعله، الأمور اختلفت تمامًا ولكن ما يحدث حاليًا لم يكن منطقيًا وقت تواجدنا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات