*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

"إلغاء الهبوط ثم مجموعتين".. عبد الغني يضع مقترح إنقاذ الدوري المصري

مجدي عبدالغني

مجدي عبد الغني

أكد مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق ورئيس رابطة اللاعبين المحترفين، أنه يمتلك مقترحًا لاستكمال الموسم الجاري من الدوري المصري.

مجدي عبد الغني تحدث عبر قناة TEN، مشيرًا إلى ضرورة إنهاء الموسم القادم من الدوري المصري قبل بداية شهر رمضان المقبل الذي سيحل في الأيام الأولى من شهر أبريل.

وقال رئيس رابطة اللاعبين المحترفين في مصر: "إلغاء الدوري أكبر خطأ وسيتسبب في خسائر فادحة للجميع سواء في اتحاد الكرة أو الأندية والرعاة".

وأكمل: "بصفتي رئيس اللاعبين المحترفين فبإمكاني مساعدة اتحاد الكرة، يجب أن يستكمل الدوري مثلما فعلنا في 2018 بعد نهاية كأس العالم".

وأضاف: "وقتها كان الزمالك متصدر الدوري ولكن في النهاية الأهلي توج بالدوري، حدثت تغييرات وقتها وكان التتويج عن استحقاق ولا يمكن التشكيك فيه، وهذا ما يجب أن يحدث بالموسم الجاري".

وأوضح: "لا بد من إنهاء الموسم المقبل قبل بداية شهر رمضان الذي سيأتي أول أبريل، أما الموسم الجاري فيجب أن يبدأ في أغسطس وينتهي في سبتمبر".

وأردف: "يجب أن يكون هناك استثناءات في نظام الصعود والهبوط في الموسم الجاري بكل الدرجات، لا هبوط في أي مسابقة ومن يحق له الصعود ليصعد ونزيد عدد فرق الدوري الممتاز، ومع الموسم القادم يتم تنظيم الأمور".

واختتم: "الموسم المقبل في الدوري الممتاز يجب أن يتم بوجود مجموعتين، نحن في ظل استثنائية، لا نلجأ لهذا الحل إلا في وجود مشكلة كبير وهو ما نعاني منه حاليًا، وكل دول العالم كذلك".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات